السبت 20 أبريل 2024 02:14 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

”حُسن الخاتمة”.. أهالى قرية ”أمليط” في البحيرة يُشيّعون جثمان مُسن لقى ربه في صلاة الجمعة

"اللهم حُسن الخاتمة وحُسن الرحيل"، دعاء طيب، دائما ما كان يدعو المولى عز وجل به، وأمنية كان يتمناها لنفسه، حتى نالها بأن شهد له الناس بأنها "حُسن الخاتمة"، بعد أن لقى ربه وهو بين يدى خالقه، في أثناء صلاة الجمعة.
عاش الشيخ عبد الحليم بسيونى السايس، أحد مواطنى قرية أمليط التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، حياته مشهودا له بحسن الخلق وطيب السيرة، وورعه الشديد وإيمانه القوى، وحرصه على اعتياد المساجد، وبساطته في التعامل مع الناس، وعمله بكتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم، ودائما ما كان يردد ويدعو الله سنحانه وتعالى:" اللهم حُسن الخاتمة وحُسن الرحيل"، حتى استجاب المولى له، بوفاته وهو يصلى بين يدى ربه، فكانت حسن الخاتمة.
أهالى قرية أمليط، بقدر فرحتهم وسعادتهم لحسن خاتمة الرجل الطيب، بقدر حزنهم وألمهم لفراقه، بعد أن فقدوا أحد الطيبين بالقرية، واليوم شيع أهالى القرية، جثمان الشيخ عبد الحليم بسيونى السايس، الذي توفي أمس أثناء أدائه صلاة الجمعة، بعد أن سقط مغشيا عليه، إثر أزمة قلبية مفاجئة.
وقال أهالي القرية، إن الشيخ عبد الحليم السايس، كان دائما ما يدعو الله بـ"اللهم حسن الخاتمة وحسن الرحيل"، ليلقى ربه خلال صلاة الجمعة، حيث سقط مغشياً عليه، وفارق الحياة إثر أزمة قلبية مفاجئة، مؤكدين أنه كان دائم التردد على المساجد، ويحافظ على صلاة الجماعة، كما كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة.
كان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد وفاة مُسن أثناء صلاة الجمعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة.