السبت 24 فبراير 2024 09:42 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد» برشلونة يكتسح خيتافي برباعية نظيفة في الدوري الإسباني ضبط عاطل لقيامه بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على لوريان بالدوري الفرنسي

المحافظات

المنوفية: انطلاق أعمال المبادرة الرئاسية للقضاء على أمراض سوء التغذية بالمدارس

انطلقت بمحافظة المنوفية اليوم السبت، أعمال المبادرة الرئاسية للقضاء على أمراض سوء التغذية "التقزم – السمنة - الأنيميا"، لأطفال المدارس الابتدائية، التابعة للقطاع الريفي.

وأعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن بدء أعمال المبادرة الرئاسية للقضاء على أمراض سوء التغذية "التقزم – السمنة - الأنيميا"، لأطفال المدارس الابتدائية التابعة للقطاع الريفي يوم السبت المقبل الموافق17 ديسمبر 2022، مؤكدا على تقديم كافة الدعم والتيسيرات لإنجاح أعمال المبادرة والوصول لكافة الأطفال المستهدفة بكافة القرى بالمحافظة، مثمنا جهود الدولة للاهتمام بصحة المواطن، وخاصة أطفال المدارس من أجل غد أفضل للأجيال القادمة.

من جانبه، ناشد محافظ المنوفية، جموع المواطنين بالتجاوب مع المبادرة الرئاسية حفاظا على صحة أبنائهم وعلاج سوء التغذية عند الأطفال.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، برفع المناعة المجتمعية لدى جميع الأطفال والنهوض بالصحة العامة، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.