الجمعة 29 مارس 2024 08:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

”أعمال الإسكندرية” تناقش الرقابة على القطاعيين الصناعي والتجاري

استضافت لجنة التجارة الداخلية بجمعية رجال أعمال الاسكندرية برئاسة، محمد حفني الدكتور حسن فؤاد مدير الأغذية بوزارة الصحة بالإسكندرية، وأحمد عبدالله مراقب عام الأغذية بوزارة الصحة بالإسكندرية، والدكتورة داليا أفندي مدير المعامل الرئيسية بوزارة الصحة بالإسكندرية، حيث ناقش اللقاء المجهودات التي تقوم بها، وزارة الصحة بالمحافظة بالرقابةعلي القطاع الصناعي والتجاري بالإسكندرية.

وكشفت لجنة التجارة الداخلية، أن اللقاء تناول سبل دعم التعاون المشترك بين الطرفين، والدور الذي تقوم بة جمعية رجال أعمال الاسكندرية لخدمة المجتمع السكندري وآليات التعاون بين ممثلي أدارة الأغذية بوزارة الصحة بالمحافظة ومجتمع الأعمال من خلال رجال أعمال الاسكندرية، فيما تطرق اللقاء إلي الخدمات التي تقوم بها الجمعية في مختلف القطاعات.

وقد تطرق الدكتور حسن فؤاد، مدير الأغذية بوزارة الصحة بالإسكندرية، عن متطلبات وزارة الصحة في المصانع والمخازن الخاصة بالأغذية، موضحاً أوجه التعاون بين وزارة الصحة و الهيئة القومية لسلامة الغذاء ثم استكمل، بالإضافة إلي توضيح الهيئات والمنشآت التي تتم مراقبتها من وزارة الصحة، مؤكدًا أيضا علي العناصر التي يتم التركيز عليها من قبل وزارة الصحة في الرقابة علي المنشآت الغذائية وأخيرا.

وأوضحت الدكتورة داليا افندي مدير المعامل الرئيسية بوزارة الصحة بالإسكندرية، الدور الذي تقوم به المعامل في تحليل العينات الخاصة بالأغذية او المواد الملامسة لها وفقاً للمواصفات القياسية المصرية.

شارك في اللقاء ، الدكتور محمد محرم نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد خالد مرسي عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبد المحسن رئيس لجنة الاستيراد والجمارك، ومجدي احمد مرزوق نائب رئيس لجنة التجارة الداخلية ، وإبراهيم العشماوي نائب رئيس لجنة التجارة الداخلية، وعبد العال علي عبد العال نائب رئيس لجنة الاستيراد، ووليد القيار – نائب رئيس لجنة الاستيراد والجمارك، بالإضافة الي لفيف من السادة أعضاء الجمعية.