الأحد 19 مايو 2024 08:19 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

اقتصاد

خبير اقتصادي ل”النهار”: ما يحدث لسعر الدولار حاليا في السوق السوداء مجرد فقاعه سعريه نتيجة المضاربات

قال الدكتور عز حسنين ، الخبير الاقتصادي،إن ما يحدث لسعر الدولار حاليا في السوق السوداء مجرد فقاعه سعريه نتيجه مضاربات وطلب غير حقيقي، لافتا إلى أن ما يقال وينشر من المؤسسات الدوليه عن السعر الحقيقي والعادل هو سعر غير حقيقي وهو ما يقوم علي اثره المضاربين بتوقع قيام المركزي بالوصول لهذا السعر فيقوموا باكتناز الدولار وهنا الخطأ الكبير.
وأضاف حسنين أنه يجب الحذر من التجاره والمضاربه على السعر لان السعر وفق طلب حقيقي سيتوقف عند سعر توازني مؤقت يبدأ بعده سعر الدولار فى الانخفاض بجانب أن الطلب الحالي علي الدولار هو طلب مضاربين وتجار عمله.
وأوضح حسانين أنه يتوقع أن الدولار لن يصل السعر الرسمي الي سعر السوق الموازية.