الخميس 28 مارس 2024 07:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشرقيه : تنفيذ 4 دورات تدريبية لأبناء المحافظة خلال شهر مارس الجاري ” تموين الشرقية ”ضبط (٨٨٦ كجم) لحوم وكبده و دواجن مخالفة محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة ابو حماد محافظ الشرقية يلتقي بعدد من أعضاء البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين زيارة لجنة وزارة الشباب والرياضة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية ”آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين ”هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية” و”المؤسسة العلاجية” لتبادل الخبرات ورفع كفاءة العاملين جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام

المحافظات

جامعة المنوفية تحصد ميداليات متنوعة في ألعاب القوى وتنس الطاولة ببطولة الشهيد الرفاعي للجامعات المصرية

شاركت جامعة المنوفية في بطولة العاب القوى ضمن فعاليات الدورة الرياضية الخمسون للجامعات المصرية والمعاهد العليا ( الشهيد الرفاعي ) وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب واشراف عام الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب .

وحصلت جامعة المنوفية على عدد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونية، حيث حصل الطالب خالد أحمد عزب من كلية التجارة على المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 400 متر أرجل سليمة، كما حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 200 متر أرجل سليمة .

وحصل الطالب عمرو أسامة البلتاجي من كلية التربية النوعية على المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 100 متر عدو صم وبكم.
وحصل الطالب أحمد هشام عبد المقصود من كلية التربية النوعية على المركز الثاني والميدالية القضية في سباق رمي الرمح صم وبكم، كما حصل نفس الطالب على المركز الأول و الميدالية الذهبية في سباق دفع الجلة للصم والبكم .

وحصلت الطالبة سلوى أحمد عبد الحليم من كلية الاقتصاد المنزلي على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق دفع الجلة أرجل سليمة .
ويتكون الجهاز الفني لمنتخب الجامعة في لعبة العاب القوي كابتن ياسر جمال مدير فني ومدير النشاط الرياضي، وكابتن محمود حافظ مشرف احتياجات خاصة للطلبة، وكابتن محمود درويش مشرف طلاب أسوياء، وايمان هلال محمود، مشرفة احتياجات خاصة للطالبات، والدكتورة نهى الصواف مدربه وثب والدكتور محمد فرج مدرب عدو، وكابتن محمد شلبي مدرب رمي
كما شاركت الجامعه في لعبة تنس الطاوله وحصلت الطالبه سلوى أحمد عبد الحليم كليه أقتصاد منزلي على المركز الثاني أرجل سليمه.

ويضم جهاز تنس الطاولة في البطولة كلا من، كابتن ياسر نجم مدرب وكابتن أحمد عبد الرحيم مشرف الوفد وجيهان سامي مشرفة الوفد .
وتشارك جامعة المنوفيه في بطولة الجامعات تحت إشراف دكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الطلاب وكابتن ياسر جمال مدير إدارة النشاط الرياضي وكابتن معتز صادق مسئول النشاط الرياضي وكابتن إيهاب صادق مسئول المنتخبات الفردية.