الإثنين 20 مايو 2024 10:06 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى

رياضة

أول تعليق من بونو بعد خسارة المغرب ضد فرنسا بنصف نهائي كأس العالم 2022

علق ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، على الخسارة أمام فرنسا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب البيت، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم 2022.

وبعد فوز منتخب الديوك في مباراة اليوم أمام المغرب، حسم بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العالم، ليضرب رفاق ديشامب موعدًا لمواجهة الأرجنتين في نهائي المونديال.

وأكد ياسين بونو، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، وقدمنا كل ما لدينا في المواجهة، والآن سنرتاح ثم نفكر في المباراة القادمة".

ويقابل منتخب المغرب في المباراة المقبلة بعد الخسارة من فرنسا، منتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم، وإليكم تفاصيل المباراة.

موعد مباراة المغرب القادمة في كأس العالم قطر 2022

تقام مباراة المغرب القادمة في كأس العالم يوم السبت 17 ديسمبر 2022 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة و18:00 بتوقيت مكة المكرمة و15:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة المغرب القادمة في كأس العالم قطر 2022

تقام مباراة المغرب القادمة في كأس العالم قطر 2022 على ستاد خليفة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب القادمة في كأس العالم قطر 2022

تذاع مباراة المغرب القادمة في كأس العالم قطر 2022 عبر قنوات Alkass One HD وbeIN Sports HD وbeIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max.