النهار
الأحد 23 يونيو 2024 03:13 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل القمة يوم الثلاثاء.. تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك خلال يونيو؟ بعد اتهامها بدعم الاحتلال.. أسما شريف منير: تحيا فلسطين دائمًا وأبدًا رئيس جامعة المنوفية يستقبل الأنبا بنيامين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك 100 مليون جنيه.. ضبط 3 أشخاص بتهمة غسيل الأموال في ممارسة مهنة الطب تأجيل استئناف سائق اوبر المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» لنظر طلبات الدفاع آي صاغة: 0.2 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات البرنامج الصيفى التثقيفى للطفل بمسجد الفتح ”محافظ القليوبية” يستجيب لشكاوى المواطنين ويقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع بنها محافظ القليوبية يتفقد أعمال السوق الحضاري بالقناطر الخيرية لإنشاء 147 باكية أيتن عامر توجه رسالة غامضة.. من تقصد؟ محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص محافظ المنوفية: 242 درجة القبول بالثانوي العام والرياضي و225 للصناعي و157 للتجاري

رياضة

أمير مرتضى: سنتفادى أخطاء الماضى لحصد اللقب الأفريقى

علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على تواجد الزمالك في المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رفقة أندية الترجي التونسي و شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

و أكد أمير مرتضى على أن مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا هي المجموعة الأقوى على مستوي المجموعات الأربعة، وشدد على أن جميع الفرق بالمجموعة على مستوي فني مميز وتمتلك جميع الإمكانيات كما أنه لديهم شعبية وجمهور كبير .

و أشار المشرف العام على الكرة إلى أن الزمالك سيبدأ المنافسة بكل قوة على البطولة من أول مباراة بالقاهرة، وسيتم العمل بكل تركيز من أجل تفادي أخطاء الماضي لحصد اللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ سنوات .

وشدد أمير مرتضى على ضرورة تواجد أكبر عدد من الجماهير البيضاء لمساندة ودعم الفريق خلال المواجهات الأفريقية، لأن الزمالك يواجه فرقا قوية تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في بلادها .