الخميس 28 مارس 2024 06:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق المنوفية : عبدربه يعقد اللقاء الجماهيري اليومي ويوجه بإجراءات عاجله لحل شكاوى المواطنين بمنوف مصر الخير توزع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية اخر عروض ”هل هلالك”.. الاثنين القادم 8 مليار جنية تكلفة مشروعات التطوير العقارى لتعظيم الاستفادة من أراضى شركة الإسكندرية

رياضة

فرنسا ضد المغرب.. أمرابط: لا نخاف من مبابي.. وما حققناه ليس مفاجئًا لنا

كشف سفيان أمرابط، لاعب منتخب المغرب، عن موقفه من مواجهة النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال مباراة فرنسا ضد المغرب في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق مباراة فرنسا ضد المغرب في الدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022 في تمام التاسعة مساء اليوم، الأربعاء على ستاد "البيت".

وتحدث سفيان أمرابط في تصريحات عبر صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد قدمنا بطولة رائعة، لم يتوقع أحد في العالم أن يرانا ضمن الأربعة الكبار في كأس العالم قطر 2022".

واستمر سفيان أمرابط في تصريحاته: "ما وصلنا له هو حلم لكل لاعب في المغرب منذ أن كنا أطفالًا، لقد عملت طوال حياتي لأصل لهذه المرحلة".

وواصل أمرابط تصريحاته: "أنا سعيد بما وصلنا له، لكننا مازلنا جائعين ولدينا رغبة في تحقيق نجاح أكبر في كأس العالم، منتخب فرنسا سيكون خصمًا صعبًا لكن لا شئ يأتي بسهولة".

أكد سفيان أمرابط: "ما حققناه في قطر ليس مفاجأة بالنسبة لنا، كان لدينا ثقة في إمكانياتنا ونجحنا في أن نكون أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم".

وعن أبرز ما يميز منتخب المغرب، أوضح أمرابط: "أبرز ما يميزنا هو الروح بين اللاعبين، نحن نلعب بطريقة لعب محددة ونقاتل في كل لحظة وكل كرة، وهذا أهم ما يميزنا وجعلنا نصل إلى ذلك".

وانتقل أمرابط للحديث عن مباراة إسبانيا: "إسبانيا هو أقوى منتخب في كأس العالم من ناحية الاستحواذ، لقد كانت مباراة صعبة للغاية حتى وصلنا إلى ركلات الجزاء، وجاءت بنهاية سعيدة لنا".

وعن مواجهة فرنسا، كشف أمرابط: "هم فريق رائع بكل تأكيد، نحن سنلعب أمام بطل كأس العالم الأخير، لديهم حلول فردية رائعة وأثبتوا كفاءتهم كثيرًا، نحن نحترمهم لكننا سنحارب على فرصنا من أجل التأهل".

ورد أمرابط عن الخوف من مبابي، مؤكدًا: "إنه لاعب عظيم بكل تأكيد، لكننا لا نخاف من مبابي أو أي أحد، فرنسا تمتلك لاعبين رائعين آخرين لكننا لا نخاف أحد، فقط نحترمهم بالقدر الكافي".

واختتم أمرابط تصريحاته بالحديث عن مستقبله: "الآن أنا لاعب في فيورنتينا وسعيد بذلك، تركيزي بالكامل منصب على النادي الإيطالي ولا أعلم ما سيحدث في المستقبل".