السبت 20 أبريل 2024 05:42 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ذهاب نصف النهائي .. الأهلي يعود بالتعادل من الكونغو بعد مواجهة مازيمبي ناشئو التنس يحتفظون بلقب إفريقيا للعام الثاني على التوالي ورشة عمل عن ترشيد المياه فى الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية برئاسة العسومي.. الجلسة العامة للبرلمان العربي تناقش الأزمة الإنسانية في قطاع غزة ومستجدات الأوضاع السياسية في العالم العربي مرافعة النيابة في رشوة مياه أسوان: نفوس أعلاها الله قدرا وقامة فأثروا الرشوة والخيانة التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي وصول مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة للعلاج بمستسفيات جامعة أسيوط النائب هاني العسال: استخدام أمريكا حق الفيتو يمنح شرعية لجرائم الاحتلال الإسرائيلي.. وإهدار للحق الفلسطيني المشروع محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة استجابة لشكاوى المواطنين.. رفع المخلفات وتراكمات القمامة من أمام شارع محمد متولى ببولاق الدكرور ”الهجان” يتفقد سوق الجمله والخضار بمدينة بنها ويلتقي بالتجار للإستماع لمشاكلهم ويوجههم بتخفيض الأسعار محافظ القاهرة استمرار تلقى طلبات التسجيل فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى دورتها الثالثة

المحافظات

وكيل تعليم ببنى سويف: الدولة تولي اهتماماً كبيراً برعاية الموهوبين والمبدعين

أكد محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف أنه في إطار احتفالات مديرية التربية والتعليم ببني سويف بأعياد الطفولة تم إقامة كرنفال أعياد الطفولة الذي نظمه توجيه عام رياض الأطفال بقاعة نادي الإدارة المحلية بحضور محمد رمضان مدير عام التعليم وداليا محمد كامل موجه عام رياض الاطفال وقيادات مديرية التربية والتعليم وموجهي ومعلمات رياض الأطفال.


وقال وكيل الوزارة بأن مرحلة الطفولة هي اجمل مرحلة عمرية يعيشها الإنسان والتى يتعلم فيها الطفل كيف يمكن مواجهة الحياة عندما يكبر مشيراً بأن هذه الاحتفالات والتي تأتي من أهم الأنشطة التربوية تعمل على تنمية مواهب الأطفال وتغرز فيهم حب المشاركة والتعاون مما يؤثر في بناء شخصية الطفل تماشيا مع رؤية التنمية المستدامة للدولة رؤية مصر 2030 ولا سيما في محور بناء الشخصية المصرية المتكاملة في مختلف المجالات.


وأشار وكيل الوزارة بأن الدولة تولي اهتماماً كبيراً برعاية الموهوبين والمبدعين وتعمل على رعايتهم وصقل مهاراتهم وتمكينهم من مواصلة التفوق والتميز وبناء جيل قادر على الابتكار والإبداع وتحمل المسئولية ومواجهة تحديات المستقبل.


وأثنى وكيل الوزارة على الجهود الملموسة التي تبذلها رياض الاطفال في النهوض بمستوى اطفالنا وحسن التنظيم والأعمال المتميزة.


واشتمل الحفل علي العديد من الفقرات قدمها طلاب المدارس على مستوى الإدارات التعليمية والتي تضمنت فقرات فنية وغنائية واستعراضات متنوعة .


جاء ذلك في إطار رعاية ودعم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وبناء على تعليمات الدكتور محمد هانئ بتفعيل الأنشطة التربوية والعمل على اكتشاف الموهوبين في مختلف المجالات