النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 06:07 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تعليم المنوفية» تستعد لانطلاق ماراثون الثانوية العامة للمواد التي تضاف للمجموع مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية

رياضة

الدوري..غزل المحلة تقلب الطاولة علي طلائع الجيش وتفوز بثلاثية

تمكن نادي طلائع الجيش من الفوز علي نادي غزل المحلة، في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ستاد "غزل المحلة"ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح أحمد سمير التسجيل لنادي طلائع الجيش في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، وجاء إسلام محارب بالهدف الثاني في الدقيقة 37 من نفس الشوط،ثم سجل معاذ الحناوي الهدف الأول لغزل المحلة في الدقيقة 46،وأحرز أحمد الشيخ هدفين في الدقيقة 70 و74.

وجاء تشكيل غزل المحلة كالتالي ..

حراسة المرمى: محمود الحضري.

خط الدفاع: معاذ الحناوي، محمد بازوكا، مصطفي العش، خالد الاخميمي.

خط الوسط: حميد ماو، أحمد النادري، محمد جابر، إبراهيما كونيه.

خط الهجوم: عبدالرحمن اجويرو، جابريل اوريك.

وضمت على دكة البدلاء: "عمرو شعبان، صلاح ريكو، السيد الشبراوي، أحمد الشيخ، إيهاب سمير، كريم مصطفى، باولن فوافي، عبده يحيى، محمد نبيه".

ويتواجد نادي غزل المحلة في المركز الرابع برصيد 13 نقطة،فيما يحتل فريق طلائع الجيش المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 7 نقاط.