الثلاثاء 7 فبراير 2023 08:28 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

اقتصاد

البنك التجاري الدولي-مصر CIB و Visa يحتفلان بالفائزين في حملة كأس العالم FIFA™ المهداة من Visa

احتفل البنك التجاري الدولي - مصر (CIB) - أكبر بنك قطاع خاص في مصر- بالفائزين في حملة كأس العالم FIFA™ والتي أطلقها بالتعاون مع Visa، الشركة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية.
وقد أقام CIB حفل خاص للإعلان عن أسماء الفائزين في حملة كأس العالم FIFA ™ وتوزيع الجوائز.

وحصل الفائزون الأربعة من حاملي بطاقات- Visa CIB Business على هدايا ومزايا حصرية مهداة من Visa للاستمتاع بمشاهدة كأس العالم FIFA قطر 2022™، وذلك تقديرًا لاستخدامهم بطاقات Visaفي إتمام أكبر عدد من المعاملات المالية خلال فترة الحملة.

أقيم الحفل بمقر CIB في القرية الذكية بحضور كل من السيدة/ ملاك البابا، مدير عام فيزا في مصر، والسيد/ هاني الديب، رئيس قطاعات ومنتجات وعلاقات ائتمان الشركات المتوسطة والصغيرة إلى جانب مجموعة من كبار المسؤولين من CIB وشركة Visa.

وفي هذا السياق، قال هاني الديب، رئيس قطاعات ومنتجات وعلاقات ائتمان الشركات المتوسطة والصغيرة، أن البنك يهنئ الفائزين في حملة كأس العالم FIFA™ التي أطلقها CIBبالتعاون مع Visa، وأضاف أن تنظيم هذه الحملة يأتي في إطار حرص البنك الدائم علي دعم الخطط الوطنية لتطوير مزايا المدفوعات الرقمية، وذلك انطلاقًا من التزام CIB بتعزيز المدفوعات الإلكترونية ودعم الشمول المالي في المجتمع. كما يطمح CIB إلى تقديم حلول ابتكارية مصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها في إدارة أعمالها بكفاءة وذلك في إطار التعاون مع Visa، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية.
ووجهت ملاك البابا، المدير العام لفيزا في مصر، التهنئة للفائزين مؤكدة "أننا نشارك هؤلاء الفائزين السعادة بهذه الفرصة التي تمكننا من التعاون مع شركائنا وإتاحة الفرصة لعملائنا المميزين لمشاهدة مباريات الحدث الرياضي الأهم على مستوى العالم وهو كأس العالم لكرة القدم، والاستمتاع بهذه الأجواء الحماسية. كما أنه نجاح ونموذج للتعاون والهدف الذي نسعى لتحقيقه من خلال التمكين الاقتصادي لكافة العملاء وتحسين جودة الحياة لكل شرائح المجتمع من خلال برامجنا ومنتجاتنا فائقة الجودة التي نقدمها بالتعاون مع عدد من شركاء النجاح المتفردين على رأسهم احتفل البنك التجاري الدولي - مصر (CIB)."

بالإضافة إلى ذلك، يواصل CIB دعمه لتمكين الشركات المتوسطة، والصغيرة عبر تزويدها بتجربة بنكية مطوّرة من خلال باقة كبيرة ومتنوعة من الخدمات والمنتجات البنكية المتكاملة، فضلًا عن دعمها من خلال مجموعة من حلول الابتكارية والاستثنائية لمساعدتها في تحقيق أهدافهم المالية والتشغيلية.

جدير بالذكر أن CIB يقدم بطاقة CIB Visa البلاتينية للخصم المباشر وبطاقة CIB Visa البلاتينية الائتمانية بالتعاون مع Visa لتوفير حلول دفع سهلة الاستخدام لعملاء البنك من الشركات وتمكينهم من إتمام معاملاتهم البنكية بطريقة أسهل وأسرع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بعروض وخصومات حصرية عند استخدامهم للبطاقات الائتمانية والخصم المباشر.