الأحد 5 فبراير 2023 05:11 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ الشرقية يُسلم عقود وحدات سكنية للأسر الأولي بالرعاية بالمجاورة 52 بالعاشر من رمضان

سلم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عقود 10 وحدات سكنية علي الحالات المستحقة من أبناء المحافظة من اصل 40 وحدة من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بالمجاورة 52 بمدينة العاشر من رمضان بحضور المهندسة عبير عبدالقادر مدير إدارة صندوق الإسكان.

جاء ذلك خلال استقباله لهم اليوم بمكتبه بالديوان العام بعد ان تقدموا بطلبات للحصول علي وحدات سكنية نظرا لظروفهم الصحية والعائلية الصعبة وذلك خلال لقاء المحافظ الدوري بالمواطنين للتعرف علي احتياجاتهم علي الطبيعة ليصدر تعليماته لمديرة إدارة صندوق الإسكان بدراسة كل حالة على حده واجراء الأبحاث الاجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي للتأكد من احقيتهم في الحصول علي الوحدات السكنية.

كلف المحافظ مديرة إدارة صندوق الإسكان بتسليم الثلاثين شقة الآخرين على مستحقيهم ليستفيدوا منها وتحقيق الاستقرار والعيش الأمن لهم.

أكد المحافظ أن المحافظة لا تدخر جهدًا في توفير أوجه الرعاية الاجتماعية للأسر المستحقة والتي تعاني من ظروف معيشية صعبة ، لافتاً إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.

هنأ محافظ الشرقية المستحقين قائلاً أن المحافظة تسعى جاهدة من أجل الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية.

بينما أبدى المستحقون للوحدات السكنية سعادتهم البالغة لحصولهم على الوحدات السكنية المخصصة لهم ، مقدمين الشكر لمحافظ الشرقية لحرصه علىم توفير حياة كريمة لهم ، معربين عن امتنانهم لما تقدمه المحافظة من تيسيرات للأسر الأولى بالرعاية وذوي القدرات الخاصة في مختلف المجالات.