الإثنين 20 مايو 2024 12:40 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

المحافظات

محافظ الشرقية يُسلم عقود وحدات سكنية للأسر الأولي بالرعاية بالمجاورة 52 بالعاشر من رمضان

سلم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عقود 10 وحدات سكنية علي الحالات المستحقة من أبناء المحافظة من اصل 40 وحدة من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بالمجاورة 52 بمدينة العاشر من رمضان بحضور المهندسة عبير عبدالقادر مدير إدارة صندوق الإسكان.

جاء ذلك خلال استقباله لهم اليوم بمكتبه بالديوان العام بعد ان تقدموا بطلبات للحصول علي وحدات سكنية نظرا لظروفهم الصحية والعائلية الصعبة وذلك خلال لقاء المحافظ الدوري بالمواطنين للتعرف علي احتياجاتهم علي الطبيعة ليصدر تعليماته لمديرة إدارة صندوق الإسكان بدراسة كل حالة على حده واجراء الأبحاث الاجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي للتأكد من احقيتهم في الحصول علي الوحدات السكنية.

كلف المحافظ مديرة إدارة صندوق الإسكان بتسليم الثلاثين شقة الآخرين على مستحقيهم ليستفيدوا منها وتحقيق الاستقرار والعيش الأمن لهم.

أكد المحافظ أن المحافظة لا تدخر جهدًا في توفير أوجه الرعاية الاجتماعية للأسر المستحقة والتي تعاني من ظروف معيشية صعبة ، لافتاً إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.

هنأ محافظ الشرقية المستحقين قائلاً أن المحافظة تسعى جاهدة من أجل الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية.

بينما أبدى المستحقون للوحدات السكنية سعادتهم البالغة لحصولهم على الوحدات السكنية المخصصة لهم ، مقدمين الشكر لمحافظ الشرقية لحرصه علىم توفير حياة كريمة لهم ، معربين عن امتنانهم لما تقدمه المحافظة من تيسيرات للأسر الأولى بالرعاية وذوي القدرات الخاصة في مختلف المجالات.