الأحد 5 مايو 2024 04:07 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بشكل مبدئي.. خماسي الزمالك خارج قائمة الأبيض لنهائي الكونفدرالية الإفريقية مختار مختار يطالب بإراحة نجوم الأهلي قبل مواجهة الترجي الشرقية: إزالة 20 حالة تعدي بمساحة 3231 متر مباني و9 حالات تعدي بمساحة 19 فدانا ”بمناسبة اعياد الربيع ” احتفالية يوم الشرقية بميدان طلعت حرب بمدينة الزقازيق الثلاثاء.. حسن الرداد في ضيافة لميس الحديدي الوقاية من سرطان الثدي وخفض مستوى السكر.. فوائد سحرية لبذور الكتان بعد معاناة مع المرض.. سبعيني ينهي حياته بطلقات نارية في قنا الثلاثاء المقبل فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بمحافظة الشرقية سباح سعودي من ذوى الهمم يجتاز التدريبات الاولية المؤهلة لعبور المانش بالغردقة النشر الدولي الأول للأبحاث العلمية بكلية الأعمال بجامعة المنصورة الجديدة رئيس جامعة المنصورة يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد جامعة المنوفية تتقدم فى التصنيفات العالمية فى مجالات علوم الحاسب والإلكترونيات والهندسة الكهربية

حوادث

دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف تفجر مفاجأة وتكشف تفاصيل القضية وقائمة الأحراز المضبوطة مع زوجها

أجري موقع جريدة "النهار المصرية" بثا مباشرا مع المحامية نهي الجندي، دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف.

قالت المحامية مهي الجندي، دفاع ضحايا البلوجر إن المتهم بلال محمود زوج البلوجر توجد له معلومات جنائية سابقه بقضية مخدرات وتم التوصل لمسكنه.

وفجرت مفأجاه لجريدة النهار المصرية بانهم المتهم توجد له معلومات جنائية- مخدرات بقضيه ٣٠٣٧ لعام ٢٠١٥ ويعمل عامل ومقيم بمنطقه مونتن ڤيتو بالتجمع الخامس وان اتهامه في قضيه مخدرات لعام ٢٠١٥.

واستكمل حديثها مع جريدة النهار قائلا: في البداية تم النصب علي المواطنين من خلال استدراجهم لفلة تم تأجيرها في مونتن فيو بالتجمع الخامس وأنه ليس لدية شركة مرخصة أو ما يثبت أنه لدية شركة قانونية، أما بالنسبة للضحايا بداوا يتم لفت نظرهم نحو حالة النصب من أول شهر أكتوبر ومن قبل ذلك وتم عن طريق" بعد ما حاولوا الفلوس استنوا هامش الربح ولما كلموه وحاولوا يسألوا علي فلوسهم عملهم بلوك وغير تليفونه ومحدش عرف حاجة عنه".

وعندما وجهت "جريدة النهار" سؤال لها هل هدير عاطف كانت تتعامل مع الضحايا شخصيا؟، ردت قائلة: بالفعل أحدي موكلاتي وضحت لي أنه تم التواصل معهم مباشرة في بعض الكافيهات وهناك شهود علي الواقعة حيث ان هدير نفت وجود أي حسابات بنكية خاصة بها وايضا بلال المتهم "كان بينزل يقابلهم بنفسة وبيمضي معاهم عقود"، وكشفت محامية الدفاع مهي الجندي أثناء البث المباشر عن التحويلات البنكية باسم هدير عاطف تأكيدا عن كلامها وذلك بعد خرجت تصريحات صحفية علي لسان محامي المتهمه "بأنها مجرد بلوجر بتعلن ملهاش علاقة بالتزوير وهي مجرد وسيط ولا تعلم شئ عن هذا الأمر وأنه تم استغلالها من قبله".

ونوهت، انه تم القبض علي هدير من قبل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وايضا ألقت الاجهزة الامنية القبض على بلال محمود، طليق البلوجر هدير عاطف، في اتهامه بالنصب علي المواطنين.

والي النيابة العامة حيث أمرت بحبس المتهمين الثلاثة لدعوتهم الجمهور لاستثمار أموالهم، وتلقيها بالمخالفة لأحكام القانون، وامتناعهم عن ردِّها وهما كل من (هدير عاطف، هاجر فاروق، تامر عادل) أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معهم.

وبسؤال محامية الدفاع الخطوات القادمة وضحت أنه لابد من القيام بالتوجه لقسم الشرطة وتقديم بلاغ وتحرير محضر بالواقعة وتقديم كافة المعلومات الخاصة حتي يتم تقيد القضية، فهناك العديد من الاستغاثات التي بستقبلها كل دقيقة لاستغاثه لاشخاص بالفعل تم النصب عليهم من قبل البلوجر هدير عاطف وزوجها بلال حيث في الاعترافات الخاصة بالتحقيقات البلوجرأشارت الي عدم علمها بالواقعة وأنها مجرد بلوجر ووسيط وأنه تم التهجم عليها وانه هناك تضارب في الأقاويل.

وما يخص بمساعي الصلح لا يوجد مانع أو عداء شخصي مع البلوجر هدير عاطف وزوجها وكل ما نسعي اليه هو رد الفلوس لأصاحبها فلا يوجد مشكلة في حاله تم تصالح بينهم وبين الضحايا.

ووجهت رسالة للمواطنين عن طريق البث المباشر لجريدة النهار قائلا: أن علي كل مواطن حابب يستشمر فلوسة يقوم باستثمارها في أشياء مضمونه ومعلوم المصدر وثقه وأستثمارها في مشاريع واضحة.

وكانت قد صرحت نهي الجندي، في تصريحات صحفية خاصة لـ

"جريدة النهار المصرية" وأكدت أن أحدى الضحايا حررت محضر ضد البلوجر الشهيرة وطليقها منذ 15 اكتوبر الماضي بتهمة النصب عليها في مبالغ مالية ولكن لا يمكن تحرير أي محضر إلا بدليل مادي على أرض الواقع.

وقالت الجندي، أن وقائع النصب التي تتولى الدفاع عنها ضد البلوجر الشهيرة تعود إلى شهر أكتوبر الماضي قبل أن تشتهر القضية الان وتتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستكملت حديثا قائلا: البلوجر وزوجها قاموا بالاستيلاء على مبالغ كبيرة من كل ضحية من الضحايا، وموضوع انتحار طليق البلوجر كان شو وادعاء ومسرحية عشان الناس ميطلبوش بالفلوس، ووالبلوجر وزوجها رفضوا رد الفلوس للضحايا اللي وصل عددهم ل 25 ضحية.

وأشارت في تصريحات خاصة "لجريدة النهار المصرية"، أن المتهم "بلال محمود" زوج البلوجر هدير عاطف ألقى القبض عليه وبحوزته هاتفين محمول، ومبلغ مالى ولاب توب، وتم تحريزهم بمعرفة رجال الشرطة،وأنه من المقرر ترحيل المتهم إلى مباحث الأموال العامة، ليتم عرضه بعد ذلك على النيابة، وصدور قرار بشأنه بناء على التحريات.