الجمعة 29 مارس 2024 02:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

كسرتلي مراية العربية.. ننشر اعترافات المتهم بالتعدي على فتاة بمدينة نصر

استمعت نيابة مدينة نصر، إلى اعترافات المتهم بالتعدي على فتاة بالضرب وإحداث إصابتها بالوجه بسبب خلاف على "ركنة سيارة".

وقال المتهم، أمام جهات التحقيق، إن خلاف نشب بينه وبين الفتاة منذ عدة أيام بعد قيامه بإيقاف سيارته بشكل يعوقها من استخراج سيارتها من الجراج.

وتابع المتهم، أنه والفتاة المذكورة تصالحا وأبديا رغبتهما في عدم استكمال الإجراءات القانونية داخل ديوان القسم.

وأردف، أنه بعد أيام فوجئ بالفتاة تعتدي عليه بالألفاظ غير اللائقة والضرب وحطمت مرآة سيارته بسبب الخلاف السابق.

وأكد المتهم، أنه حاول الدفاع عن نفسه وإبعادها عنه فأحدث إصابتها في وجهها.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمناً تضرر إحدى الفتيات من قيام أحد الأشخاص من التعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها لخلاف حول ركن سيارة بالقاهرة.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 5 الجارى حضر لقسم شرطة مدينة نصر أول إحدى السيدات وأحد الأشخاص، مقيمان بدائرة القسم، وأقرت الأولى بحدوث مشادة كلامية بينها وبين الأخير بسبب قيامه بإيقـــاف سيارته بشكل يعوقها من استخراج سيارتها من موقف الإنتظار أسفل العقار محل سكنهما وتم الصلح والتراضى فيما بينهما ورغبا فى عدم الإستمرار فى الإجراءات القانونية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبتاريخ 11 الجارى حضرت الشاكية للنيابة العامة وعدلت عن أقوالها وإتهمت الطرف الثانى بالسب والضرب وإحداث إصابتها بالوجه بسبب الخلاف السابق ذكره، وبناءً على ذلك تم إستدعاء المشكو فى حقه، وبمواجهته بما سبق أقر بارتكاب الواقعة معللاً قيامه بذلك لتعدى الشاكية عليه أولاً بالسب والشتم والضرب دون إصابات وكسرها العمدى لمرآة سيارته، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المشكو فى حقه من ديوان القسم.