النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 06:13 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تعليم المنوفية» تستعد لانطلاق ماراثون الثانوية العامة للمواد التي تضاف للمجموع مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية

حوادث

بتهمه الاتجار في الهيروين.. حبس عاطل 4 أيام علي ذمة التحقيقات بالأميرية

قررت جهات التحقيق بالاميرية، اليوم الأربعاء، حبس عاطل بتهمة الاتجار في مخدر الهيروين بدائرة القسم، لمدة 4 ايام علي ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.

كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل وبحوزته كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائه بمنطقة الأميرية.

البداية أثناء مرور دورية أمنية لملاحظة الحالة الأمنية بنطاق دائرة قسم شرطة الأميرية تلاحظ ارتباك أحد الأشخاص ومحاولة الفرار فور رؤية قوات الشرطة، وعلى الفور لاحقته القوات وعثر بحوزته على 27 تذكرة هيروين، وتبين أنه يدعى "ب.ا"عاطل يمارس نشاط إجرامي في تجارة المخدرات، وجرى اقتياده إلى ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.