الإثنين 20 مايو 2024 05:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

النجمة ميرنا وليد تعود للسينما من جديد بفيلم الورقة التالتة

ميرنا وليد
ميرنا وليد

تعود الفنانة ميرنا وليد للسينما من جديد بفيلم الورقة التالتة بعد اخر اعمالها لحظات حب والمقرر عرضه بعد الانتهاء من تصويره والفيلم يتم تصوير مشاهده بين باريس والغردقة .

وتدور احداث الفيلم حول عائلة مصرية تعيش فى باريس ويتوفى الاب ويبدا الصراع على الميراث والفيلم انتاج فرنسى مصرى .

والفيلم يضم كوكبة من المع النجوم من اكثر من دولة ميرنا وليد والفنان احمد فوزى ومحمود جلال من مصر والفنان فراس الجميلى من تونس والفنان فادى بطل من سوريا والفيلم من اخراج منى خضرى وانتاج شركة demo yvelines.