الجمعة 29 مارس 2024 04:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

المحافظات

معرض ”أنا عربية” أكبر تجمع في الشرق الأوسط ضمن فعاليات موسم الرياض يبرز ثقافة المرأة العربية في التصاميم والأزياء

يقيم موسم الرياض 2022 ضمن فعالياته العديدة معرض "أنا عربية" الذي يعد أكبر تجمع بالشرق الأوسط يبرز ثقافة المرأة العربية في التصاميم والأزياء في حدث ترفيهي راقٍ يجمع عناصر الإبداع والمبدعات في العالم العربي تحت سقف واحد.

ويستعرض "أنا عربية" قطعًا تعود لأكثر من 200 مصمم من أنحاء العالم العربي، كما يتاح فيه للمصممات وسيدات الأعمال تسويق منتجاتهن والمشاركة بها، مشكلًا بذلك نقطة التقاء بين الفن والإبداع والفرص وتطوير التجارب واكتساب خبرات جديدة في قطاع التصاميم.

وتشتمل مساحات المعرض على العديد من منصات العرض العربية والعلامات التجارية والمنتجات الحصرية المصممة بطابع مبتكر في الأزياء، والمجوهرات، والعطور، والجلود، والإكسسوارات المنزلية وغيرها، وسط بيئة تفاعلية تضم كل ما يتعلق بعالم الموضة والأزياء.

ويتضمن معرض "أنا عربية" لقاءات حصرية مع أبرز خبراء الموضة والجمال في العالم العربي لتقديم ومشاركة خبراتهم وتجاربهم، كما يتضمن المعرض العديد من الأنشطة المميزة التي تستوفي الاهتمامات والتطلعات التي يبحث عنها الزوار في مجال التصاميم والأزياء.

ويحتفي المعرض بلمسات المرأة العربية الإبداعية في العديد من المنتجات التي تظهر بتصاميم عصرية ويعرضها إلى المهتمين في هذا العالم ومحبي آخر مستجداته.