النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:54 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تعليم المنوفية» تستعد لانطلاق ماراثون الثانوية العامة للمواد التي تضاف للمجموع مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية

حوادث

بأسلوب « المفتاح المصطنع».. ضبط المتهمين بسرقة أتوبيس شركة في المعادي

تمكنت الأجهزة الامنية من ضبط 3 أشخاص متهمين بسرقة أتوبيس تابع لإحدى الشركات بأسلوب «المفتاح المصطنع».

ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من (سائق لدى إحدى الشركات ، مقيم بمحافظة القاهرة) بإكتشافه سرقة سيارة "مينى باص" خاصة بالشركة محل عمله حال توقفها بدائرة القسم ، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بإرتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد مكان السيارة المستولى عليها بإحدى الجراجات بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الجيزة) وبحوزته السيارة المستولى عليها وبمناقشته إعترف بشرائها من (شخصان "لأحدهما معلومات جنائية") مقابل مبلغ مالى وعلمه أنها من متحصلات واقعة سرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.