النهار
الأحد 28 يونيو 2026 10:35 صـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استنفار عاجل بالقليوبية.. المحافظ يشكل لجنة موسعة بعد ظهور تمساح بمصرف الحصافة خطة شيطانية انتهت بجثة مجهولة.. الإعدام لجامع خردة استدرج سيدة وقتلها بالقليوبية غرق صندل بأسوان.. وزيرة البيئة تكشف نتائج أولية لتحاليل المياه وتوجه باحتواء التلوث تحرك عاجل لاحتواء تداعيات غرق صندل بأسوان.. وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع سحب عينات من بحيرة ناصر بعد الحادث الأخير.. هل تنجح خطة تطوير المريوطية في إنهاء سنوات من المآسي؟ نميرة نجم تهنئ مي خليل لحصولها على جائزة المرأة فى البرازيل لعام 2026 تأجيل نظر استئناف إنهاء دعوى إفلاس «المتحدة للصيادلة» إلى 22 أغسطس لإعلان عدد من البنوك والخصوم تأجيل دعوى حجب حسابات «فدوى مواهب» إلى 24 أكتوبر للاطلاع تأجيل دعوى إلغاء حظر الخمور وإغلاق البارات والملاهي في رمضان إلى 24 أكتوبر للاطلاع والرد رئيس الطائفة الإنجيلية: لا توظيف للدين في الصراعات السياسية.. ورسالتنا ترسيخ السلام والعدالة والعيش المشترك رئيس شعبة الأغذية الخاصة لـ«النهار»: نستهدف مليار دولار صادرات وتحويل مصر إلى مركز إقليمي لصناعة المكملات الغذائية بحلول 2030 كيف تنظر إيران لاتفاق إسرائيل مع لبنان؟

حوادث

المشدد 3 سنوات للمتهمين بالسطو المسلح على محاسب وسرقته بكفر شكر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، رئيس الدائرة، بمعاقبة 4 أشخاص بالسجن المشدد 3 سنوات مع الشغل، لاتهامهم بالسطو المسلح على محاسب بشركة وسرقة مبلغ مالى بقرية كفر منصور بمركز كفر شكر.

صدر الحكم برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين سامح عبد الغنى العنتبلى، ومحمد حسن خطاب، ووكيل النيابة حسن سامى حسن، وأمين سر كمال جاويش

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 2862 لسنة 2022 جنايات كفر شكر والمقيدة برقم 1311 لسنة 2022 كلى شمال بنها، أنه فى يوم 30/ 3/ 2022 ، قام كل من: " ابراهيم ر.ا" 30 سنة عامل نقاشة، " رامى ا.ا" 43 سنة سائق، " محمود ح.ا" 22 سنة صنايعى رخام، " محمود ر.م" 22 سنة، عامل بناء وجميعهم مقيم كفر منصور، بدائرة مركز كفر شكر، ليلاً وبطريق الإكراه الواقع على المجنى عليه، " محمود خالد محمد أبو الفتوح" 27 سنة محاسب بشركة النور والأمل، ومقيم جمجرة الجديدة مركز بنها سابقاً وحالياً أتريب مركز بنها القليوبية، أنه حال سيره بالطريق العام ليلاً قام المتهمين باستيقافه وأشهر المتهم الأول في وجهه سلاح ناري "بندقية خرطوش" مهدداً به إياه مما بث الرعب في نفسه وشل مقاومته فتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المبلغ المالى المملوك للشاهد الثاني ولاذوا بالفرار.

كما قام المتهمين الأول والثالث والرابع بالاتفاق مع سرقوا المنقول المبين وصفاً وقيمة بالأوراق (مبلغ مالى) والمملوك للمجنى عليه خالد محمد النادي سعد سعد وكان ذلك بالطريق العام الفاهم الثاني بالسير ببطيء حال استقلال المجني عليه السيارة رفضته، فقاموا باستماعه وأشهر المتهم الأول في وجهه سلاح ناري " بندقية خرطوش" محل الاتهام التالى مهددا به إياه معا بث الرعب في نفسه وشل مقاومته متمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المبلغ المالي ألف البيان ولاذوا بالقرار وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.