الأحد 29 يناير 2023 09:38 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعية

فن

ميرنا وليد: أنا مش غايبة عن الساحة الفنية وعندي مسلسل وفيلم في باريس

تحدثت الفنانة ميرنا وليد، عن أعمالها الفنية المقبلة وعن حقيقية ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.

وقالت ميرنا وليد لـ"فيتو": أنا لم أغب عن الوسط الفني وحاليا بصور في الغردقة مسلسل تعويذة رشيدة بالإضافة إلي فيلم في باريس أوشكت على إنهائه.

وأضافت ميرنا وليد قائلة: أنا جاية من باريس علي مصر أخلص الشغل بتاع الغردقة عشان يقفلوا المسلسل، وهرجع باريس تاني عشان أخلص الفيلم اللي بعمله هناك.

وقالت الفنانة ميرنا وليد: في وقت سابق "قررت اختفى عن المشهد علشان مفيش حاجة اقدر اقدمها لجمهوري، ومعنديش حاجة كويسة اقدمها للناس".

وتابعت خلال لقائها السابق ببرنامج "كلام الناس" المذاع علي قناة "ام بي سي مصر":"وزني زاد بسبب الحمل خلال تصوير مسلسل "متخافوش" مع الفنان نور الشريف".


مسلسل قصة الأمس

وأضافت:"الناس حبت شخصية "ميرفت" في مسلسل "قصة الأمس" رغم أنه كان دور ست خطفت راجل متجوز".