الأربعاء 8 فبراير 2023 08:31 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

إصابة جديدة لبيرسي تاو والاختبار الطبي يحسم فترة غيابه

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، موقف بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري.

وقال المصدر: "بيرسي تاو تعرض لـشد في العضلة الخلفية ويخضع لاشعة خلال ساعات لحسم موقفه من مباراة الأهلي أمام فيوتشر القادمة في بطولة الدوري".

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد أشاد بمستوى بيرسي تاو بعد الدفع به أساسيا في المباراة الثانية على التوالي.

وسجل بيرسي تاو هدفا للأهلي في شباك الاتحاد السكندري، ليقود المارد الأحمر للفوز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على استاد الاهلي بالسلام.

وكان تاو قد سجل هدفا للأهلي أيضا في المباراة السابقة أمام غزل المحلة، لينجح في تسجيل هدفين خلال مشاركته في الدوري المصري هذا الموسم.