النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:44 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

المحافظات

إنطلاق مسابقة الطالب والطالبة المثاليين اليكترونيا بجامعة المنوفية

نظمت الإدارة العامه لرعاية الطلاب (إدارة النشاط الاجتماعى والرحلات) بجامعة المنوفية مسابقة الطالب والطالبه المثاليين اليكترونيا على مستوى طلاب كليات الجامعة للعام الجامعيى2023/2022 في معامل وقاعات كلية الحاسبات والمعلومات، وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور حاتم سيد أحمد عميد كلية الحاسبات والمعلومات وإشراف عام دكتور محمد شاهين مدير عام الإدارةالعامه لرعاية الطلاب .

وأشار الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامه لرعاية الطلاب أن هدف المسابقة هو تدريب الطلاب على أحدث وسائل البحث واكتشاف القيادات الشبابيه والموهوبين التى تعد طليعة مجتمعيه وتمهيدا لمشاركة الجامعه فى مسابقة ابداع ( 11 ) التى تنظمها وزارة الشباب والرياضه والمسابقات القميةعلى مستوى الجامعات.
واضافت لمياء ابراهيم أمين الكليه أن الكلية على اتم استعداد لإستقبال مثل هذة المسابقات بالمعامل والقاعات انطلاقا من دور الجامعه فى تقديم أنشطة متميزه لأبنائها الطلاب .
وأضاف محمد خطاب مدير النشاط الاجتماعي والرحلات أن المسابقة تقام على ثلاث مراحل الأولى الإختبار التحريري على الكمبيوتر والثانية العرض التقديمي على الداتا شو والثالثة المقابلة الشخصيه للطلاب أمام لجنة التحكيم .

حيث تشارك كل كلية من كليات الجامعه بعدد 3 طالب و 3 طالبة،
وتكونت لجنة التحكيم على المسابقة من كلا من، الدكتورحاتم محمد سيد أحمد عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور اسلام فيض الله رئيس قسم الإنتاج الحيواني بكلية الزراعة، والدكتورة أسماء صبحي شرف مدرس اللغة الانجليزية بكلية التربية .
وأضافت نسرين عبد الهادى مدير رعاية الشباب بكلية الحاسبات أن المسابقة تقام بأحدث معامل وقاعات بالكلية لتدريب الطلاب على أحدث الوسائل وتمتد حتى انتهاء جميع المشاركين فى المسابقة من جميع كليات الجامعة .