النهار
السبت 27 يونيو 2026 05:07 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة... فرنسا تنهي الشوط الأول أمام النرويج بثلاثية مقابل هدف بكأس العالم فرنسا ضد النرويج .. ديمبيلي يسجل هاتريك للديوك في الشوط الأول رحيل غامض في أول أسبوع زواج .. حكاية «عروس كرداسة» مع الحب انا عاوز أشتغل.. تفاصيل رسالة فادي خفافي لنقيب المهن التمثيلية

المحافظات

إنطلاق مسابقة الطالب والطالبة المثاليين اليكترونيا بجامعة المنوفية

نظمت الإدارة العامه لرعاية الطلاب (إدارة النشاط الاجتماعى والرحلات) بجامعة المنوفية مسابقة الطالب والطالبه المثاليين اليكترونيا على مستوى طلاب كليات الجامعة للعام الجامعيى2023/2022 في معامل وقاعات كلية الحاسبات والمعلومات، وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور حاتم سيد أحمد عميد كلية الحاسبات والمعلومات وإشراف عام دكتور محمد شاهين مدير عام الإدارةالعامه لرعاية الطلاب .

وأشار الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامه لرعاية الطلاب أن هدف المسابقة هو تدريب الطلاب على أحدث وسائل البحث واكتشاف القيادات الشبابيه والموهوبين التى تعد طليعة مجتمعيه وتمهيدا لمشاركة الجامعه فى مسابقة ابداع ( 11 ) التى تنظمها وزارة الشباب والرياضه والمسابقات القميةعلى مستوى الجامعات.
واضافت لمياء ابراهيم أمين الكليه أن الكلية على اتم استعداد لإستقبال مثل هذة المسابقات بالمعامل والقاعات انطلاقا من دور الجامعه فى تقديم أنشطة متميزه لأبنائها الطلاب .
وأضاف محمد خطاب مدير النشاط الاجتماعي والرحلات أن المسابقة تقام على ثلاث مراحل الأولى الإختبار التحريري على الكمبيوتر والثانية العرض التقديمي على الداتا شو والثالثة المقابلة الشخصيه للطلاب أمام لجنة التحكيم .

حيث تشارك كل كلية من كليات الجامعه بعدد 3 طالب و 3 طالبة،
وتكونت لجنة التحكيم على المسابقة من كلا من، الدكتورحاتم محمد سيد أحمد عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور اسلام فيض الله رئيس قسم الإنتاج الحيواني بكلية الزراعة، والدكتورة أسماء صبحي شرف مدرس اللغة الانجليزية بكلية التربية .
وأضافت نسرين عبد الهادى مدير رعاية الشباب بكلية الحاسبات أن المسابقة تقام بأحدث معامل وقاعات بالكلية لتدريب الطلاب على أحدث الوسائل وتمتد حتى انتهاء جميع المشاركين فى المسابقة من جميع كليات الجامعة .