الجمعة 29 مارس 2024 03:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

كولر: اللاعبون كانوا بعيدين عن حالة تركيزهم

أبدى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عدم رضاه عن أداء اللاعبين خلال لقاء الاتحاد السكندري رغم الفوز بثلاثية نظيفة.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "في البداية، كسبنا 3-0 ولكن الأداء لم يكن جيد، اللاعبين كانوا بعيدين عن حالة تركيزهم، واتكلمت معهم بين الشوطين".

أضاف: "الشوط الاول انتهى باحتساب ركلة جزاء ونشكر الشناوي على التصدى لها، طالبت اللاعبين بين الشوطين بضرورة التركيز ولم يسمعوا الكلام، وارتكبوا ركلة آخرى. سنعمل مع اللاعبين على حل هذه الأزمات، ولابد أن يعمل اللاعبين انفسهم على حل ذلك".

وواصل: "غدًا ساجتمع مع كل اللاعبين ونتكلم تاني عن أحداث المباراة والأخطاء اللي ظهرت في المباراة".

وأكمل:" لابد من عمل تدوير بين المهاجمين لان طريقة اللعب تعتمد على الضغط العالي، والمهاجم يجري كثيرا من أجل تنفيذ الضغط، ولذلك مستحيل اي مهاجم يلعب خمس مباريات وراء بعض، لذلك لابد من عمل تدوير بين المهاجمين، بيرسي تاو لعب المباراة الثانية على التوالي اساسيا، وخرج مصاب واتمنى ان اصابته لا تطول".

وبسؤاله عن قرعة دوري الابطال، قال:" سمعت ان المجموعة صعبة، يجب أولا رؤية جميع الفرق بنفسي حتى استطيع التقييم وكل ما أعد به أننا سوف نستعد بقوة للمباريات.