الخميس 28 مارس 2024 09:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اكاديمية السباحة بالغردقة تواصل تدريبات التأهل لعبور المانش تكريم 115 من النشء حفظة القرأن الكريم بمركز شباب نجير رئيس جامعة بنها يتفقد الخدمة الطبية بالمستشفى الجامعى رفع 450 طن مخلفات بلديه و 120طن اتربه و100 طن مخلفات صلبه بالدقهلية زيارة وفد السفارة الفرنسية بالقاهرة لجامعة المنصورة لبحث سبل التعاون سائحو جدة يستمتعون بالسحور المميز والفعاليات الاستثنائية «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده العسومي : يثمن مواقف موسكو الداعمة للقضية الفلسطينية، ويبحث سبل تعزيز ومأسسة العلاقات البرلمانية العربية الروسية برلماني: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية أبو الغيط : غياب الأفق السياسي سيحبط أي جهود لجلب الاستقرار في غزة النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك يهنئ رئيس البرلمان الافريقي بعد اعادة انتخابه

رياضة

الأهلي يفوز على الاتحاد 0/3 ويعزز صدارته للدوري الممتاز

حقق الأهلي فوزًا هاما على الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ملعب الأهلي بالسلام.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 18 في المركز الأول، بعدما حقق الفوز السادس على التوالي، بينما تجمد رصيد نادي الاتحاد السكندري عند النقطة التاسعة في المركز السادس.

تقدم الجنوب إفريقي بيرسي تاو بالهدف الأول لصالح النادي الأهلي، في الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة. وأضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني لفريق الأهلي برأسية رائعة من كرة عرضية لعبها له علي معلول في الدقيقة 32، واختتم ثلاثية الأهلي أكرم توفيق في الدقيقة 90.

وفي الدقيقة 44 احتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء ضد ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، بعد الخشونة ضد خالد الغندور لاعب الاتحاد بعدما لجأ إلى تقنية الفيديو. وسدد محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري ركلة الجزاء، لكن محمد الشناوي تصدى لها بنجاح.

مع انطلاق الشوط الثاني، شهدت صفوف الاتحاد السكندري صحوة كبرة، واحتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء ثانية لصالح احمد عادل ميسي، بعدما تعرض لعرقلة من محمد الشناوي. وسدد أحمد عادل ميسي ركلة الجزاء ليهدرها مرة آخرى، بعيدًا عن المرمى تمامًا، وسط حالة سعادة بين جماهير الأهلي الحاضرة للمباراة.

استعاد الأهلي زمام الأمور مجددا، وبدأ السيطرة على اللقاء، وبدأ البديل محمد مجدي افشة الذي شارك على حساب برونو سافيو، في تحريك خطوط الفريق للأمام. ودفع كولر بالثلاثي شادي حسين وحمدي فتحي ومحمود متولي، من أجل تنشيط خطوط الفريق.

وأهدر كريم فؤاد هدفا مؤكدا في الدقيقة 75، بعدما تلقى عرضية رائعة من بيرسي تاو، لكن أهدرها بغرابة شديدة، مرت الدقائق بعد ذلك دون خطورة حقيقية وسط سيطرة جديدة من الأهلي في وسط الملعب.

وواصل لاعبو الأهلي اهدار الفرص بغرابة شديدة، بعدما سدد أفشة كرة لولبية خارج المباراة بعيدا عن الثلاث خشبات.. وبعدها أهدر بيرسي تاو انفراد جديد حيث اختل توازنه في منطقة الجزاء بعدما حاول مراوغة المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

وأصيب بيرسي تاو ولعب الأهلي بدونه في الدقائق الأخيرة، واستطاع الأهلي تسجيل هدفا ثالثا بعدما انفرد محمد مجدي أفشة بمرمى المهدي سليمان وراوغه بطريقة جيدة ومررها لـ أكرم توفيق الذي اسكنها الشباك في الدقيقة 90.