النهار
الأحد 23 يونيو 2024 03:09 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل القمة يوم الثلاثاء.. تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك خلال يونيو؟ بعد اتهامها بدعم الاحتلال.. أسما شريف منير: تحيا فلسطين دائمًا وأبدًا رئيس جامعة المنوفية يستقبل الأنبا بنيامين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك 100 مليون جنيه.. ضبط 3 أشخاص بتهمة غسيل الأموال في ممارسة مهنة الطب تأجيل استئناف سائق اوبر المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» لنظر طلبات الدفاع آي صاغة: 0.2 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات البرنامج الصيفى التثقيفى للطفل بمسجد الفتح ”محافظ القليوبية” يستجيب لشكاوى المواطنين ويقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع بنها محافظ القليوبية يتفقد أعمال السوق الحضاري بالقناطر الخيرية لإنشاء 147 باكية أيتن عامر توجه رسالة غامضة.. من تقصد؟ محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص محافظ المنوفية: 242 درجة القبول بالثانوي العام والرياضي و225 للصناعي و157 للتجاري

رياضة

الونش علي وشك الإنتهاء من المرحلة الأولى للتأهيل

أعلن مصدر مطلع من داخل نادي الزمالك، أن النجم محمود حمدي الونش أقترب من إنهاء المرحلة الأولى للتأهيل في دولة الإمارات الشقيقة.

وأكد المصدر أن الونش، خلال الأيام القليلة القادمة سيدخل في مرحلة جديدة، بأحد مراكز التأهيل العالمية بدولة قطر، التي تحتضن مونديال 2022 الذي يستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

وخلال الفترة الماضية، الونش قد أجري عملية جراحية ناجحة، بعد التعرض لإصابة في وتر الخلفية ، وذلك بأحد المستشفيات في دولة إنجلترا.

والإصابة التي تعرض لها الونش كان في مباراة الزمالك وسموحة بالجولة الأولي من منافسات الدوري المصري الممتاز، وأنتهت المباراة بفوز الأبيض علي سموحه بهدفين.