النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:08 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

حوادث

مزقته بـ”مفك”.. إحالة المتهمة بقتل زوجها في المرج للجنايات

قررت نيابة شرق القاهرة، إحالة المتهمة بقتل زوجها طعنًا بـ"مفك" بسبب شكها في خيانته لها بمنطقة المرج، إلى محكمة الجنايات.

وكشفت التحقيقات، أن الزوجة قامت بضرب زوجها بمفك إثر شكها في خيانته لها، ثم تركته غارقا في دمائه، وتركته جثة هامدة، وأخذت أداة الجريمة وذهبت إلى منزل شقيقها.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من أهالي المنطقة يفيد بوجود رائحة كريهة داخل شقة سكنية، وعلى فور انتقل رجال المباحث، إلى محل الواقعة وتبين صحة البلاغ، وجود جثمان شاب في عقد الثالث من العمر متعفنة بها إثر ضرب بالرقبة.

وتبين من تحريات المباحث أن وراء تلك الواقعة زوجته بعد ما شكت في خيانة الزوج لها، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمة وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.