الجمعة 19 أبريل 2024 08:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر تامر عبدالمنعم ينعي وفاة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني

حوادث

الاستماع لأقوال طبيب في واقعة مصرع مريض حرقًا داخل معهد ناصر

استمعت نيابة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، إلى شهادة طبيب بمستشفى معهد ناصر، فى واقعة مصرع مريض حرقًا إثر انفجار جهاز داخل غرفة الرعاية.

تلقى مأمور قسم شرطة الساحل بلاغا من أسرة المريض "خير الله.أ"، تتهم فيه إدارة مستشفى معهد ناصر بالتسبب في وفاته محترقا داخل غرفة الرعاية المركزة بعد انفجار جهاز.

وأضافت أسرة المتوفي، أن المريض دخل الرعاية المركزة بسبب وعكة صحية أصابته، وأثناء زيارته في غرفة الرعاية أبلغتهم إدارة المستشفى بأن حالته الصحية ساءت وتم نقله إلى مستشفى الساحل.

وكشفت الأسرة، أنهم توجهوا إلى المستشفى وتفاجأوا بأنه توفي، وتم وضعه في ثلاجة الموتى، واكتشفوا أن جثمانه محترق تمامًا، نتيجة إصابته في الحادث.