الأحد 25 فبراير 2024 04:18 مـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس ينتزع فوزا صعبا على فروسينوني في الدوري الإيطالي جوميز يلقي محاضرة أخيرة على لاعبي الزمالك قبل مواجهة أبو سليم محمود فتح الله: خسارة بيراميدز بثلاثية أمام مازيمبي” ثقيلة” ولابد من التركيز للفوز بالدوري مكتبة القاهرة والوعى الثقافى فى جاير أندرسون.. ضمن فعاليات المبادرة الثقافية ”اعرف بلدك” للمرة الثانية برمضان 2024.. محمود حمدان وأحمد العوضي في «جريمة منتصف النيل» محافظ الإسماعيلية يستقبل سفيرة دولة سلوفاكيا بالقاهرة الشريف: مليار و341 مليون جنيه تكلفة أعمال الحماية البحرية بطول الساحل بالإسكندرية محافظ المنوفية يوجه الري بحل شكوى أهالي ترعة الفوارة بأشمون استجابة لمطالبهم الصناعات الغذائية ومعايير الجودة القياسية ندوة بالنيل للإعلام بالمنوفية مستقبل وطن بالقصير يوزع عدد من المستلزمات المدرسية على الطلاب البحيرة: ”دور مصر فى القضية الفلسطينية”.. ندوت تثقيفية بكلية الشريعة والقانون بدمنهور وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يؤكد لا مساس بالخدمات المقدمة بالطوارئ

حوادث

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل 3 أشخاص بكفر الشيخ

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، ملابسات واقعة مقتل 3 أشخاص بكفر الشيخ وضبط مرتكب الواقعة.

وبداية الواقعة عندما تبلغ مركز شرطة قلين بمديرية أمن كفر الشيخ من مزارع مقيم بدائرة المركز بعثوره على 3 جثث زوج شقيقته، شقيقته، نجلهما "وبهم جروح طعنية" داخل منزلهم بدائرة المركز.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة نجل المجنى عليهما "الأول والثانية" مقيم بمحافظة الإسكندرية لوجود خلاف بين المتهم والمجنى عليهم الثلاثة.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات وقرر أنه بتاريخ 8 الجارى حضر من محل إقامته بالإسكندرية وتوجه إلى الشقة المقيم بها (والدته وشقيقه المجنى عليهما) ونشبت بينهما مشاجرة تطورت إلى قيامه بالتحصل على "سكين" وقام بطعن شقيقه ووالدته، عقب ذلك توجه للشقة الأخرى المقيم بها والده وقام بتسديد العديد من الطعنات له وتخلص من "السكين" المستخدم فى إرتكاب الواقعة بإلقائها بإحدى مصارف المياه وعاد لمحل إقامته بمحافظة الإسكندرية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.