الجمعة 19 أبريل 2024 01:10 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل 3 أشخاص بكفر الشيخ

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، ملابسات واقعة مقتل 3 أشخاص بكفر الشيخ وضبط مرتكب الواقعة.

وبداية الواقعة عندما تبلغ مركز شرطة قلين بمديرية أمن كفر الشيخ من مزارع مقيم بدائرة المركز بعثوره على 3 جثث زوج شقيقته، شقيقته، نجلهما "وبهم جروح طعنية" داخل منزلهم بدائرة المركز.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة نجل المجنى عليهما "الأول والثانية" مقيم بمحافظة الإسكندرية لوجود خلاف بين المتهم والمجنى عليهم الثلاثة.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات وقرر أنه بتاريخ 8 الجارى حضر من محل إقامته بالإسكندرية وتوجه إلى الشقة المقيم بها (والدته وشقيقه المجنى عليهما) ونشبت بينهما مشاجرة تطورت إلى قيامه بالتحصل على "سكين" وقام بطعن شقيقه ووالدته، عقب ذلك توجه للشقة الأخرى المقيم بها والده وقام بتسديد العديد من الطعنات له وتخلص من "السكين" المستخدم فى إرتكاب الواقعة بإلقائها بإحدى مصارف المياه وعاد لمحل إقامته بمحافظة الإسكندرية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.