الثلاثاء 7 فبراير 2023 08:25 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

حازم إمام: بيراميدز لعب والزمالك فاز.. وعواد ”متألق”

قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الكرة المصرية السابق، إن بيراميدز خاض مباراة جيدة، وتمكن من الاستحواذ على مجريات اللقاء، ولكن الزمالك تمكن من الفوز.

وأضاف حازم إمام، في تصريحات للاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت، إنه كانت هناك أخطاء دفاعية متكررة للزمالك خاصة في الكرات الثابتة، ولولا تألق عواد لكانت النتيجة مغايرة، موضحا أن هدف الزمالك جاء من خطأ ساذج من تمركز للاعبي بيراميدز.

وحقق فريق الزمالك فوزا مهما على بيراميدز بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وتعد تلك الهزيمة هى الأولى للفريق السماوى منذ بداية دورى الموسم الحالى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 14، فى المركز الثانى، حصدها من 6 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل في 2، ولم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وسكنت شباكه 3 أهداف، فى المقابل يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 11 نقطة من 6 مواجهات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 2، وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 6 أهداف، وسكن شباكه هدفين.