الأربعاء 8 فبراير 2023 09:07 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

مهاجم الزمالك: نستطيع التتويج بالدورى للمرة الثالثة على التوالى

قال يوسف حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إنه يحمد الله على ثقة البرتغالى جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، موضحا أنه يقدرها، وسيعمل جاهداً لتكون في محلها مؤكدا أن "البروفيسور" منحه مهام هجومية ودفاعية في مباراة بيراميدز.

وأضاف حسن، خلال تصريحات تليفزيونية لـ"قناة الزمالك"، إن قوام الفريق الأبيض الحالي يستطيع التتويج بلقب الدورى المصرى الممتاز للمرة الثالثة على التوالي وإسعاد جماهير النادى الأبيض، لافتا إلى أنهم أغلقوا صفحة بيراميدز من أجل الاستعداد لمباراة البنك الأهلى المقبلة.

وأوضح مهاجم الزمالك أن الدخول في تشكيل الزمالك مبكراً شيء صعب رغم وجود لاعبين كبار في الفريق، مشيرا إلى أنه يعشق جماهير الزمالك وشغله الشاغل في الفترة القادمة التطوير من مستواه وإسعاد الجماهير.

وفى سياق متصل حقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا على بيراميدز بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وتعد تلك الهزيمة هى الأولى للفريق السماوى منذ بداية دورى الموسم الحالى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 14، فى المركز الثانى، حصدها من 6 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل في 2، ولم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وسكنت شباكه 3 أهداف، فى المقابل يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 11 نقطة من 6 مواجهات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 2، وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 6 أهداف، وسكن شباكه هدفان.