الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:52 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مهاجم الزمالك: نستطيع التتويج بالدورى للمرة الثالثة على التوالى

قال يوسف حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إنه يحمد الله على ثقة البرتغالى جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، موضحا أنه يقدرها، وسيعمل جاهداً لتكون في محلها مؤكدا أن "البروفيسور" منحه مهام هجومية ودفاعية في مباراة بيراميدز.

وأضاف حسن، خلال تصريحات تليفزيونية لـ"قناة الزمالك"، إن قوام الفريق الأبيض الحالي يستطيع التتويج بلقب الدورى المصرى الممتاز للمرة الثالثة على التوالي وإسعاد جماهير النادى الأبيض، لافتا إلى أنهم أغلقوا صفحة بيراميدز من أجل الاستعداد لمباراة البنك الأهلى المقبلة.

وأوضح مهاجم الزمالك أن الدخول في تشكيل الزمالك مبكراً شيء صعب رغم وجود لاعبين كبار في الفريق، مشيرا إلى أنه يعشق جماهير الزمالك وشغله الشاغل في الفترة القادمة التطوير من مستواه وإسعاد الجماهير.

وفى سياق متصل حقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا على بيراميدز بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وتعد تلك الهزيمة هى الأولى للفريق السماوى منذ بداية دورى الموسم الحالى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 14، فى المركز الثانى، حصدها من 6 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل في 2، ولم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وسكنت شباكه 3 أهداف، فى المقابل يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 11 نقطة من 6 مواجهات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 2، وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 6 أهداف، وسكن شباكه هدفان.