الإثنين 30 يناير 2023 08:10 مـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أمير مرتضى: الفوز على بيراميدز يمنح الزمالك دفعة معنوية للمنافسة على لقب الدورى

عبر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، عن سعادته بفوز الفريق الأبيض على بيراميدز فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وقال أمير مرتضى، عبر تصريحات تليفزيونية لـ قناة الزمالك، إن الفوز على بيراميدز رغم الغيابات والإصابات يمنح الفريق الأبيض دفعة معنوية كبيرة إلى الأمام خصوصاً أن الفريق السماوى يعد من المنافسين على لقب الدورى في آخر 3 مواسم.

وكشف المشرف العام الكرة بالزمالك أن النادى الأبيض كان يعاني من إيقاف القيد الموسم الماضي، موضحا أن التدعيمات الحالية بدأت في الانسجام، مشيرا إلى أن هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق الوافد الجديد مصطفى شلبي.

وفى سياق متصل حقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا على بيراميدز بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وتعد تلك الهزيمة هى الأولى للفريق السماوى منذ بداية دورى الموسم الحالى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 14، فى المركز الثانى، حصدها من 6 مباريات، حقق الفوز في 4، وتعادل في 2، ولم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وسكنت شباكه 3 أهداف، فى المقابل يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 11 نقطة من 6 مواجهات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 2، وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 6 أهداف، وسكن شباكه هدفان.