الخميس 18 أبريل 2024 11:35 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الخليج ضد التعاون في الدوري السعودي موعد مباراة روما ضد ميلان بربع نهائي الدوري الأوروبي ”جامعة بنها” تعلن إنطلاق دورة إعداد المدربين TOT باعتماد المجلس الأعلى للجامعات ضبط أكثر من 100 طن سكر ودقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنوفية حالتهما خطيرة.. إصابة مُسن وابنته إثر انقلاب سيارة ملاكي في قنا محافظ جنوب سيناء: تعاون مع اتحاد الاعلام السياحي لدعم السياحة المصرية موعد مباراة ليفربول أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي مواعيد مباريات اليوم الخميس 18-4-2024 والقنوات الناقلة الرعب × 2.. «شاهد» تروج لموعد طرح الموسم الثاني من «البيت بيتي» «الوزراء» يوافق على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي واستكمال مستشفى ثابت للأمراض المتوطنة وزير التعليم العالي يبحث سبل التعاون المشترك مع مدير منظمة ”الألكسو” الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية تعقد الاجتماع الأول للجنة إعداد وتطوير معايير تسجيل مراكز ولجان البحث العلمي الإكلينيكي

رياضة

محمد عادل المشرف على فريق المقاولون العرب يعلن تقديم بشكوى ضد الحكام

عبر محمد عادل المشرف العام على فريق المقاولون العرب في تصريحات صحفية عن إستياءة الكبير عن أداء طاقم تحكيم مباراة اليوم بقيادة الحكم طارق مجدي لمباراة لفريقي المقاولون العرب وسموحة السكندري على ستاد الأسكندرية.

وأعلن محمد عادل المشرف العام بفريق المقاولون العرب أنه تقدم رسميًا بشكوى مقدمة إلى لجنة الحكام المصرية برئاسة الإنجليزي كلاتينبرج لبحث أسباب أخطاء طاقم التحكيم.

وقال محمد عادل المشرف على فريق الكرة : على الرغم من توفير معسكر تدريبي للحكام المصريين بالإضافة إلى فترة توقف الدوري المصري لم يستفيد الحكام من أخطائهم في المواسم السابقة.

وأكد محمد عادل أن هذا ليس أول تعليق من فريق المقاولون العرب على الحكام المصريين وأنه سئم من أداء الحكام الذين لم يتحسن بل يزداد سوء في كل مباراة عن الأخرى.

وكان طاقم تحكيم مباراة المقاولون العرب وسموحة كالاتي :
طارق مجدي حكم ساحة، وعدي عيد حكم ساحة أول، محمود عامر حكم ساحة ثان، محمود منصور حكم رابع، محمد عبدالعزيز حكم لتقنية الفيديو ويساعده محمود عبدالسبيع.