النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:25 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

المحافظات

افتتاح معرض للملابس بجامعة طنطا بالتعاون مع نادى إينرويل

افتتح الدكتور محمود سليم نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم، معرض لملابس الطلاب بكلية العلوم، والذى يقام تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة بالتعاون مع جمعية نادى إينرويل بطنطا، وذلك بحضور الدكتور احمد عبد المتجلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

أوضح د.سليم أن اقامة هذه المعارض يأتى تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة انطلاقا من المسئولية المجتمعية التى تتبناها الجامعة تجاه أبنائها الطلاب فى مساعدتهم على مواجهة متطلبات الحياة بما يضمن لهم تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعى .

اضاف أن المعرض يستمر على مدار خمسة أيام فى الفترة من ١١ إلى ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ الجاري، لبيع الملابس للطلاب بأسعار رمزية لغير القادرين من الطلاب و ذوى الهمم وأصحاب القدرات الخاصة لتخفيف العبء عن كاهل ذويهم، مثمنا على الجهود المبذولة من القائمين على تنظيم المعرض.

شارك فى فعاليات الافتتاح الدكتور طارق مصطفى عميد كلية العلوم، والدكتورة نهال عاطف وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذة أميرة عارف رئيس نادى إينرويل بطنطا.