الجمعة 29 مارس 2024 07:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

الرقابة تجيز مسرحية ”عيلة اتعمل لها بلوك” والافتتاح الجماهيري.. الخميس

أعلن الفنان محمد صبحي اليوم /الأحد/ أنه تم عقد عرض خاص لمسرحيته الجديدة " عيلة اتعمل لها بلوك " للرقابة على المصنفات الفنية وحضره عدد من الجمهور بمسرح محمد صبحي بمدينة سنبل .
وبعد العرض أجازت لجنة الرقابة العرض المسرحي الغنائي الكوميدي دون أية ملاحظات رقابية ، وأشادت بالعمل وبمضمونه ورسالته خلال جلسة جمعتهم بالفنان محمد صبحي عقب انتهاء العرض .
وأوضح الفنان أنه سيخصص عرضا خاصا للنقاد والصحفيين والقنوات الفضائية يعقبه مؤتمر صحفي، حيث أنه من المقرر افتتاح المسرحية رسميا يوم الخميس 15 ديسمبر الجاري.
"عيلة اتعمل لها بلوك " مسرحية كوميدية غنائية استعراضية بطولة النجمة وفاء صادق ويشارك في البطولة أيضا فرقة "استوديو الممثل" : كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي ، حلمي جلال الدين ، داليا نبيل ، محمد عبد المعطي ، وليد هاني ، والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف .
والمسرحية عن حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، تعرض في شكل كوميدي استعراضي غنائي، من تأليف مصطفى شهيب، وصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وتصميم الأزياء د.مروة عودة، وأشعار عبد الله حسن ، وموسيقى وألحان شريف حمدان ، وتصوير الأفيش للسيد عبد القادر وتصميمه لمحمد سامي .
وتعد مسرحية " عيلة اتعمل لها بلوك " ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، ويشار إلى أن منصة watch it تعرض مسرحية "نجوم الظهر" للنجم محمد صبحي على شاشتها بعد عرضها تلفزيونيا لأول مرة على قناة cbc في عيد الأضحى الماضي، وذلك بعد عرضها في أكثر من موسم مسرح بمدينة سنبل ، وتحقيقها نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي.