الأربعاء 8 فبراير 2023 09:20 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

كيف احتفل أبوتريكة بتأهل المغرب التاريخي لنصف نهائي كأس العالم بقطر

ابوتريكة
ابوتريكة

نشر محمد أبوتريكة، نجم الكرة المصرية السابق، اليوم الأحد، عدد من الصور خلال تحليله لمباراة المغرب والبرتغال في مونديال قطر 2022، والمباريات النارية الأخرى التي شهدها كأس العالم.

وحققت المغرب إنجازًا تاريخيًا في كأس العالم 2022، بعد التأهل للدور نصف النهائي من المونديال، على حساب منتخب البرتغال بعد الفوز عليه 1-0.

واحتفل أبوتريكة أمس السبت، مع نجوم التحليل بقنوات (بي إن سبورت) القطرية، بتأهل المغرب التاريخي في مونديال قطر، معربا عن فخره واعتزازه بما حققه أسود الأطلس في كأس العالم، بعد إنجاز الإطاحة بمنتخب إسبانيا بالدور ثمن النهائي.

وأكتمل المربع الذهبي لمونديال قطر، بتأهل فرنسا والأرجنتين والمغرب وكرواتيا.

ومن المقرر أن تلعب الأرجنتين ضد كرواتيا يوم الثلاثاء المقبل، في المقابل تواجه فرنسا منتخب المغرب يوم الأربعاء المقبل.

ويقام نهاية مونديال قطر 2022، يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري.