الإثنين 20 مايو 2024 06:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

حوادث

تفاصيل تعدي مالك مطعم على عامل وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة تعدى مالك مطعم على عامل وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة وضبط مرتكب الواقعة.

وبداية الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من (عامل بمطعم) مصاب بكدمات وسحجات ، بتضرره من (مدير المطعم محل عمله) لقيامه بإحتجازه داخل المطعم والتعدى عليه بالضرب وإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة على بياض إعتقاداً منه بقيامه بسرقة مبلغ مالى ، وكذا وجود المفتاح الخاص بالمخزن بحوزته وعقب ذلك قام بإطلاق سراحه.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المذكور وأمكن ضبطه حال تواجده بالمطعم المُشار إليه ، وعُثر بحوزته على عدد (3) إيصالات أمانة على بياض مزيلين بتوقيع المجنى عليه.

وبمواجهته إعترف بأنه نظراً لقيام المبلغ بسرقة كمية من المواد الغذائية ومبلغ مالى فقام بالتعدى عليه بالضرب محدثاً ما به من إصابات وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة على النحو المشار إليه ضماناً لإسترداد قيمة المسروقات.

وبسؤال المجنى عليه نفى سرقته للمبلغ المالى والمواد الغذائية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.