النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:01 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار ورشة عمل «تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث» بمكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

قوات الأمن الباكستانية تقتل 4 إرهابيين من داعش على الحدود الافغانية

قتلت قوات الأمن الباكستانية أربعة إرهابيين مطلوبين، من تنظيم "داعش" الإرهابي، خلال عملية استخباراتية نفذتها إدارة مكافحة الإرهاب بالقرب من الحدود الأفغانية الليلة الماضية.

وذكرت إدارة مكافحة الإرهاب الباكستانية - في بيان أوردته صحيفة إكسبريس تريبيون الباكستانية، اليوم الأحد، أن جميع الإرهابيين ينتمون إلى تنظيم داعش وكانوا متورطين في أنشطة إرهابية وقتل مستهدف وهجمات بالقنابل اليدوية وتفجيرات بالقنابل وهجمات على قوات الأمن.

وأشار البيان إلى أن "المسلحين دخلوا إلى منطقة شمال وزيرستان الحدودية النائية من أفغانستان، واشتبكت قوات الأمن الباكستانية معهم ليتمكنوا من قتلهم، وترددت أنباء حول تخطيط الإرهابيين الأربعة لهجمات بالقنابل على جانبي الحدود الباكستانية الأفغانية".

ومنذ تولي حكومة طالبان الحكم في أفغانستان، بعد انسحاب الولايات المتحدة ودول التحالف، كثف تنظيم داعش أنشطته الإرهابية الإقليمية، مما أثار قلق العديد من الدول في المنطقة والمجتمع الدولي.