النهار
السبت 27 يونيو 2026 03:48 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة... فرنسا تنهي الشوط الأول أمام النرويج بثلاثية مقابل هدف بكأس العالم فرنسا ضد النرويج .. ديمبيلي يسجل هاتريك للديوك في الشوط الأول رحيل غامض في أول أسبوع زواج .. حكاية «عروس كرداسة» مع الحب انا عاوز أشتغل.. تفاصيل رسالة فادي خفافي لنقيب المهن التمثيلية «الاتصالات»:إطلاق المرحلة الأولي لمنصة تصدير العقار المصري لتعزيز الاستثمار بالتعاون مع الاسكان

المحافظات

الشرقية: استمرار حملات النظافة والتجميل بمدن وقرى المحافظة

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار تكثيف حملات النظافة والتجميل بمدخل المدن لإعادة الوجه والجمالي والحضاري والإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي أمام المواطنين والزائرين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، شنت رئاسة مدينة القرين حملات لرفع الإشغالات وصيانة أعمدة الإنارة وتكثيف أعمال النظافة بمداخل المدينة والشوارع الرئيسية والفرعية وبجوار المدارس ومستشفي القرين المركزى ، ومتابعة الأعمال الجارية لتوسعة ورصف شارع الجلاء (المدابحة) لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بحملات نظافة ورفع تراكمات القمامة بالمدينة واشتملت الأعمال على استمرار نظافة المناطق التالية على مدار اليوم بالورديات المدارس - احمد عرابى - ش الجمهورية - ش الحاجة امنة - الساحة الشعبية - كفر ابوراشد - العساكرة) والتى تتضمن عدد كبير من الشوارع بنطاق المدينة ونقلها للنقطة الوسيطة ثم نقلها للمقلب العمومى بالخطارة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملات نظافة ورفع القمامة واشتملت الأعمال على المناطق ( المنشية - أنقيزة - منيه المكرم - الساحة الشعبية - كفرالبلاسى - احمد حلمى) والتى تتضمن عدد كبير من الشوارع بنطاق المدينة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالمرور والمتابعة والإشراف على أعمال النظافة اليومية بطريق موقف الزراعه وكوبري عبد العزيز وبوجود قسم تحسين البيئه برئاسة المركز، وتم رفع المخلفات والقمامة ونقلها أولاً بأول إلى الأماكن المخصصة لها واشتملت الأعمال بالوحدات المحلية ( الشوبك ، بنى عامر، العصلوجى ، بهنباي) ورى الأشجار، ورفع المخلفات وغسل الأرصفة والبلدورات لتجميل الطريق العام، وبكل من الوحدة المحلية ببيشة قايد والوحدة المحلية بالزنكلون تم متابعة اعمال النظافه اليوميه بداية من مقر الوحده وامام المدارس ومداخل القري للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالى.

كما شنت رئاسة حي ثان الزقازيق بالتنسيق مع إدارة تحسين البيئة حملة لرفع تراكمات القمامة من محيط شريط السكة الحديد بمنطقة الجمباز وري الأشجار بممشى القناطر.

كما قامت رئاسة حي أول الزقازيق بالتأكد من تشغيل نافوره مياه ميدان الصاغه و رى وسقايه الأشجار والنخيل واحواض الزرع بميدان الصاغة من أجل أظهار متنزهات وشوارع وميادين حى أول بالصور الحضاريه والجماليه المشرفه.