الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:15 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات محمد شوقى يتولى رئاسة بعثة الاهلى الى الكونغو لمواجهة مازيمبى أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة

عربي ودولي

نائب رئيس مجلس الأمن الروسي يعدد أعداد موسكو الخارجيين

أعلن نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، ديمتري مدفيديف، أن روسيا تقوم بتكثيف إنتاج أقوى وسائل التدمير بما فيها تلك القائمة على مبادئ جديدة.

وأضاف مدفيديف: "عدونا ليس في أوكرانيا فقط بل في أوروبا وأمريكا الشمالية واليابان وأستراليا ونيوزيلندا وغيرها".

وفي وقت سابق، قال دميتري مدفيديف، إنه بفضل رفض الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي التفاوض، فإن روسيا ستكمل عملها حتى النهاية، دون تقديم تنازلات غير ضرورية.

وكتب مدفيديف علي تلجرام: "بسبب رفض زيلينسكي للتفاوض، ستكمل روسيا كل العمل حتى النهاية دون أي أسئلة، دون تقديم تنازلات غير ضرورية".

من جهه أخري، قال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، إن الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، يعرف أنه إذا رغب في ذلك، فإن القتال بين موسكو وكييف يمكن أن ينتهي في أي لحظة.

وقال بيسكوف ردا على تنبؤ الرئيس الأوكراني الأخير بأن الصراع قد ينتهي العام المقبل: «يمكنك التحدث عن متى سينتهي كل هذا حتى تصبح أزرق الوجه».