الأربعاء 24 أبريل 2024 03:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

عربي ودولي

نجل رئيس وزراء باكستان يعود لإسلام أباد ليواجه اتهامات فساد

عاد نجل رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف إلى إسلام أباد بعد أربع سنوات قضاها في بريطانيا، وذلك ليواجه اتهامات فساد تم توجيهها إليه عام 2020.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أن سليمان شهباز وصل إلى إسلام أباد في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد بالتوقيت المحلي لباكستان، ثم استقل طائرة إلى مسقط رأسه في مدينة "لاهور" بعد لقائه مع والده في مقر إقامة رئيس الوزراء وذلك حسبما ما أفاد عطا تارار المتحدث باسم حزب الرابطة الإسلامية الباكستانية.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن محامي سليمان شهباز حصلوا على كفالة له من قبل محكمة إسلام أباد العليا الأسبوع الماضي، والتي ستكون سارية المفعول حتى بعد غد (الثلاثاء) .. وهو ما يمنع المحققين الفيدراليين من اعتقاله حتى ذلك الحين ليتمكن من تسليم نفسه أمام المحكمة.

وقد اتهمت وكالة التحقيقات الفيدرالية في مدينة "لاهور" شريف ونجليه حمزة وسليمان بالفساد وغسيل الأموال في نوفمبر 2020 .. وكان سليمان قد سافر إلى لندن قبل الانتخابات العامة 2018 عندما سجلت هيئة مكافحة الكسب غير المشروع في البلاد عدة قضايا ضده.

وبرأت المحكمة شريف وحمزة من الاتهامات في أكتوبر لكن سليمان لم يحاكم بعد انتقاله إلى لندن .. واتهمت وكالة التحقيقات الفيدرالية الرجال الثلاثة بغسل 3ر16 مليار روبية (ما يقرب من 200 مليون دولار) بين عامي 2008 و2018.