الإثنين 6 مايو 2024 06:52 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
معهد أمراض العيون يواصل دوره في تقديم خدماته الطبية للمواطنين تزامناً مع عيد القيامة المجيد وشم النسيم.. الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع محافظات الجمهورية إصابة 4 في حادث تصادم بمدخل قرية سرياقوس بالخانكة فان دايك يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول نهاية الموسم إقبال كبير من المواطنين على الحدائق العامة والمتنزهات والرحلات النيلية بعدد من المدن في كفرالشيخ بولندا وأمريكا تبحثان توريد أسلحة لأوكرانيا واستغلال أصول روسيا لصالحها الاتحاد الاوربي يعلن رفضه إجلاء المدنيين من رفح مصطفى فتحي يقود تشكيل بيراميدز في مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز تشكيل مودرن فيوتشر أمام بيراميدز بالدوري المصري حافلة بيراميدز تصل ستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي

تقارير ومتابعات

وزير الصحة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير مبنى الطوارئ بمستشفى السويس العام وحميات السويس

وزير الصحة
وزير الصحة

أجرى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، زيارة تفقدية لمستشفيي السويس العام وحميات السويس؛ للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، على هامش مرافقته لرئيس مجلس الوزراء أثناء زيارته لمحافظة السويس.

وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الوزير بدأ جولته بمحافظة السويس، بتفقد مستشفى السويس العام، حيث تفقد أقسام الإستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية والحروق، مشيرا إلى أن الوزير وجه بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير مبنى الطوارئ والبدء في تشغيله خلال شهر يناير المقبل.

أشار عبد الغفار إلى أن الوزير تفقد قسم القسطرة ورعاية القلب بالمستشفى الذي تم افتتاحه في شهر سبتمبر الماضي، وأجرى حوالي 2000 عملية قسطرة قلبية بالمجان لأهالي المحافظة والمحافظات المجاورة، موضحا أن الوزير حرص خلال زيارته على التحدث مع المرضى المترددين على قسم قسطرة ورعاية القلب، واستمع إلى أرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة لهم.

وتفقد الوزير مستشفى حميات السويس، وتفقد أعمال تطوير مركز مناظير الجهاز الهضمي والكبد بالمستشفى، حيث وجه بسرعة الانتهاء من تجهيز المركز والبدء في تشغيله خلال شهر يناير المقبل.