الإثنين 20 مايو 2024 12:33 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

عربي ودولي

رؤساء دول يهنئون ملك المغرب بالفوز التاريخى لمنتخب بلاده

هنأ رؤساء دول مختلفة، في اتصالات هاتفية، ملك المغرب الملك محمد السادس، بعد التأهل التاريخي للمنتخب المغربي لكرة القدم، إلى دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم (قطر – 2022).

وتلقى الملك اتصالات هاتفية من رئيس الجابون علي بونجو أونديمبا، والرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، كما تلقى الملك اتصالات هاتفية من الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ورئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمد ولد الشيخ الغزواني، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

وأعرب هؤلاء الرؤساء عن تهانئهم للملك بهذا الإنجاز التاريخي الذي أصبح المغرب بفضله أول بلد إفريقي وعربي يبلغ هذه المرحلة من بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وكانت رئيسة وزراء فرنسا إليزابيث بورن قد أشادت بتأهل المنتخب الفرنسي لكرة القدم لمواجهة المغرب في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد فوزه على إنجلترا 2-1.

وقالت "بورن" - في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، حسبما ذكر راديو "اوروبا 1" اليوم الأحد، "إننا جميعا ندعم المنتخب الفرنسي في نصف النهائي في مباراته ضد المغرب مساء الأربعاء المقبل".