الخميس 25 أبريل 2024 05:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

أوكرانيا: مقتل أكثر من مائتى جندى فى هجوم على قاعدة روسية بزابوروجيا

أعلن عمدة مدينة ميليتوبول التابعة لإقليم زابوروجيا بجنوب أوكرانيا إيفان فيدوروف اليوم الأحد، مقتل أكثر من مائتي جندي روسي في هجوم صاروخي شنه الجيش الأوكراني على قاعدة روسية.

وقال سكان محليون حسبما نقلت وكالة أنباء يوكرين فورم الأوكرانية الرسمية، إن المصابين من الجيش الروسي نقلوا إلى شبه جزيرة القرم؛ نظرا لازدحام المستشفيات في ميليتوبول.. وأشاروا إلى أن مدينتهم تعرضت أمس لأكثر من 10 انفجارات مدوية.

وبحسب المعلومات الأولية التي نشرها الجيش الأوكراني، فقد تم استهداف فندق كان يقيم فيه الروس.

في سياق متصل، أعلن مسئولون أوكرانيون صباح اليوم أن القوات الروسية قصفت في الساعات الماضية موكبا لجنازة في بلدة زنوب نوفجورودسك بمنطقة سومي بشمال البلاد من خلال إطلاق مدافع الهاون.

وقال رئيس الإدارة العسكرية في سومي، دميترو تشيفيتسكي - في منشور له عبر موقع "تليجرام" الإلكتروني - إن بلدة زنوب نوفجورودسك تعرضت لأكثر من 10 انفجارات. وقصف الروس ساحة وطريقا بالقرب من موكب الجنازة حتى اختبأ الناس في الملاجئ. أما في قرية سيريدينا بودا الحدودية، سجلت خمس طلقات من نيران المدفعية الأنبوبية.

وأضاف تشيفيتسكي أن الروس قصفوا، بالإضافة إلى ذلك، قرية فيليكا بيساريفكا بمنطقة سومي بصواريخ من طراز إس-300، مما أسفر عن إلحاق أضرار بمبنى سكني مكون من طابقين و20 منزلا خاص ومبان إدارية.