الخميس 25 أبريل 2024 11:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا الزمالك يضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية إيقاف رمضان صبحي.. عقوبات الجولة الـ19 من دوري nile

رياضة

كأس العالم قطر 2022، ربيع ياسين: المغرب شرف الكرة العربية والإفريقية

أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق علي أحقية المنتخب المغربي بالتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022 وذلك بعد الفوز على المنتخب البرتغالي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء بالدور ربع النهائي للمونديال.

ربيع ياسين

وقال ربيع ياسين في تصريحات لفيتو المغرب صعد إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم عن جدارة واستحقاق فهناك تخطيط على أعلى مستوى من جانب الاتحاد المغربي لكرة القدم انعكس على أداء الجهاز الفني واللاعبين من بداية مشوار أسود الأطلسى بدور المجموعات حتى التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأشار ربيع أن المنتخب المغربي شرف الكرة العربية والإفريقية بالاداء العالى الذي قدمه في بطولة كأس العالم قطر 2022 لافتًا إلى قدرته على تحقيق اعجاز والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم.

انتهي لقاء منتخب المغرب أمام البرتغال بفوز المغرب بهدف دون رد في دور ربع النهائي لكأس العالم 2022 وتتأهل لدور نصف النهائي
بدأ الشوط الأول بضغط مكثف من لاعبي البرتغال وأنقذ ياسين بونو أولى الكرات البرتغالية من جواو فيليكس بالدقيقة 3.

في الدقيقة 7 حاول منتخب المغرب الضغط علي دفاع منتخب البرتغال عن طريق هجمة وعرضية يتصدى لها دالوت وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لصالح المغرب.