النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:24 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواجهة قوية بين إنجلترا وغانا.. إعلان التشكيل الرسمي لقمة المجموعة الثانية عشرة في كأس العالم زلزال برتغالي يُدمر أوزبكستان.. خماسية مرعبة لـ ”برازيل أوروبا” في ليلة توهج رونالدو التاريخية رونالدو يواصل صناعة التاريخ.. ويصبح ثاني أكبر لاعب يسجل في كأس العالم رونالدو يصنع التاريخ ويقود البرتغال للتقدم بثلاثية أمام أوزبكستان في الشوط الأول منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير رونالدو يقود الهجوم.. تشكيل منتخب البرتغال الرسمي لمباراة أوزبكستان طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية الطوب يغلق الطريق.. إنقلاب مقطورة يربك الحركة المرورية ببنها فيديوهات مثيرة تنتهي بالسقوط.. ضبط صانعة محتوى بالعبور 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق مصنع ألعاب أطفال أسفل عقار بشبرا الخيمة مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم

المحافظات

تحرير 230 محضراً وضبط 432 طن أرز شعير و 23 طن سكر و 3 طن اسمده وفوسفات خلال حملة بالدقهلية

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية علي إستمرار تنفيذ الحملات الرقابية على المخابز والأسواق لضبط المخالفين ومكافحة الغش التجاري بنطاق المحافظه مؤكدا علي أنه لن يسمح بالفساد خاصة فى الأسواق ومحلات بيع السلع الغذائية لتوفير الإحتياجات اليومية للمواطنين موجها بتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والإحتكار ..
وأوضح " محافظ الدقهلية " أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة...
وفي هذا الصدد قال " مختار " أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والأسواق والمحلات اسفرت خلال اسبوع عن تحرير 230 محضراً وضبط 432 طن أرز شعير و 23 طن سكر و 3 طن اسمده وفوسفات و 2 طن خل وماء مورد وعدد من السلع الغذائية المختلفة لبيعها في السوق السوداء بعدد من المراكز بنطاق المحافظة وهي ( تمي الامديد ، المطريه ، الجماليه ، نبروه ، منية النصر ، بندر ميت غمر ، مركز ميت غمر ، بندر المنصوره ، مركز المنصوره ، دكرنس ، طلخا ، بلقاس ) .
وقرر " المحافظ " إحالة 230 محضراً بالمخالفات في مجال المخابز والأسواق والمحلات للنيابة العامة لإعمال شئونها..
جاءت تصريحات " محافظ الدقهلية " بعد اطلاعه علي التقرير الذي عرضه المحاسب السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية بشأن حملات التفتيش والرقابه التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والأسواق والمحلات بعدد من مراكز المحافظة .
ومن جانبه اوضح المحاسب السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية ان الحملات التي تم تنفيذها شملت المرور علي المخابز والاسواق والمحلات بالمراكز سالفة الذكر وان المحاضر التي تم تحريرها عبارة عن محاضر ( نقص وزن ، مواصفات ، وتوقف عن الإنتاج ، وتصرف فى الدقيق ،بالاضافة الي محاضر عدم توريد أرز شعير للمزراعين ، وتجميع ارز بدون ترخيص ، وعدم الإعلان عن الاسعار ، وعدم وجود شهادات صحية ، وغلق في مواعيد العمل الرسمية ، ومزاولة نشاط بدون ترخيص ، وتجميع سلع تموينية ) واضاف انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين...
وأكد محافظ الدقهلية على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين ، والصحة، والطب البيطرى وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب وإحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدى لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.