الإثنين 20 مايو 2024 05:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

تين هاج ينفي معرفته بقرار رونالدو

قال مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، إنه اكتشف فقط أن كريستيانو رونالدو يريد مغادرة النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد مقابلة أجراها المهاجم البرتغالي مع محطة (توك تي.في) والتي قال فيها إنه لا يحترم المدرب الهولندي.

وفي مقابلة مع الصحافي بيرس مورجان الشهر الماضي، قال رونالدو أيضاً إنه تعرض للخيانة في يونايتد، مضيفاً أنه رفض المشاركة كبديل في مباراة توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز لأنه شعر "باستفزاز" من تين هاغ.

وبعد المقابلة، أعلن يونايتد أن اللاعب البرتغالي الدولي، الذي عاد إلى النادي في أغسطس2021 بعد فوزه بثمانية ألقاب كبرى في فترته الأولى مع الفريق والتي امتدت من 2003 وحتى 2009، سيترك النادي على الفور.

وقال تين هاج لوسائل إعلام بريطانية: "أراد الرحيل، وكان هذا الأمر واضحاً تماماً، وبالتأكيد، عندما لا يريد اللاعب أن يكون في هذا النادي فعليه المغادرة، كانت المقابلة هي المرة الأولى التي قال فيها إنه يريد الرحيل، أعتقد أنه لا يمكن قبول ذلك من وجهة نظر النادي".

وتابع: "ستكون هناك عواقب، عند اتخاذ هذه الخطوة، كان يعلم العواقب، قبل ذلك (لم يخبرني) قط، في الصيف تحدثنا مرة واحدة، جاء وقال لي ‭ '‬سأخبرك بعد سبعة أيام‭ ‬ بشأن ما إذا كنت أريد البقاء‭'‬. ثم عاد وقال ‭'‬أريد البقاء‭'‬".

وقبل المقابلة مع محطة (توك تي.في)، قال تين هاغ في مناسبات متعددة إن رونالدو كان جزءاً من خططه هذا الموسم، حيث أكد المدرب الهولندي أنه كان يريد بقاء المهاجم البرتغالي في يونايتد.
وأضاف تين هاج: "أحب العمل مع لاعبين من الطراز العالمي، أعلم أن بإمكانهم إحداث الفارق ومساعدتك على تحقيق أهدافك، أريده أن يبقى من اللحظة الأولى وحتى الآن، فعلت كل شيء لإحضاره إلى الفريق لأنني أقدر إمكاناته".

واختتم قائلاً: "أردنا منه أن يكون جزءاً من مشروعنا وأن يساهم في جهود مانشستر يونايتد لأنه لاعب رائع ويملك تاريخاً رائعاً".