الأحد 5 فبراير 2023 05:12 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”تموين الشرقية ”ضبط 11 طن خامات مجهولة المصدر تستخدم في تصنيع حلوى الأطفالسان جيرمان الفرنسي يواصل محاولاته لتجديد عقد الساحر ميسي” شؤون البيئة بالشرقية” يحرر 6 جنح لمنشآت صناعية وغذائية بمركز بلبيسمحافظ الشرقية يهنئ أبطال الكاراتيه بناديي ههيا والصفوة الرياضي بالعاشر من رمضانمحافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاع تنظيم الأسرة بوزارة الصحة وممثلي المشروعحصول مركز التنمية المحلية بسقارة على شهادة الأيزو ISO 21001:2018محافظ الدقهلية يؤكد علي ضرورة غاعطاء دفعة قوية للعمل بالمشروعات المتعثرةمحافظ الدقهلية يكرم المشاركين في القافلة الطبية التي تم تنفيذها لأهالينا في شمال سيناءمدير تعليم المنوفية يكرم أوائل طلاب التربية الإسلامية بشبين الكومنائب محافظ البحيرة تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٧٦.٥ ٪الرئيس السيسي: الكلمة مسئولية وأمانة كبيرة لتأثيرها فى تشكيل الوعى العامتعرف على موعد عرض فيلم الإثارة النفسية لجوليا روبرتس Leave the World Behind

رياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الثالثة والمؤجلة من الدوري المصري.

وكان فريق الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز علي نظيره طلائع الجيش في الجولة السابقة بنتيجة 4-0، كما تغلب فريق بيراميدز علي نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد.

من المنتظر أن تنطلق مباراة الزمالك ويبراميدز في الدوري المصري، مساء غدٍ الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهره، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة الزمالك ويبراميدز عبر قناة أون تايم سبورتسن والتي أسندت مهمة التعليق على المباراة حاتم بطيشة.

يحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد11 نقطة، بعدما خاض 5 مباريات، حق الفوز في 3 وتعادل في اثنتين.

ويعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري فريق الأهلي برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، بعدما حقق العلامة الكاملة بخمسة انتصارات.

كما يحتل الوصافة فريق فيوتشر برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات وتعادلا في واحدة.

ويسعي فريق الزمالك تحت قيادة مردبه البرتغالي جيسفالدو فيريرا للحفاظ علي لقب الدروي المصري للموسم الثالث علي التوالي، بعدما حافظ عليه في آخر نسختين.