الإثنين 20 مايو 2024 06:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

استاد المدينة التعليمية يودع رسميا مونديال قطر 2022

ودع استاد "المدينة التعليمية" الذي يقع في مدينة الريان القطرية، رسميا مباريات ​كأس العالم 2022​ بعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي البطولة وتأهل المنتخب الكرواتي إلى النصف النهائي .

وانتهىت مهمة الملعب في المونديال بعد استضافته 8 مباريات مختلفة ، حيث سيتم تخفيض سعة المدينة التعليمية إلى 25 ألف متفرج، حيث يتسع الإستاد إلى ما يقرب من 45 ألف متفرج حاليا، وسيتم التبرع بباقي المقاعد في الأيام المقبلة.

ويعد إستاد المدينة التعليمية رابع ملعب ينتهي من خدمة منافسات كأس العالم 2022 ، بعد ملاعب أحمد بن علي و"974" واستاد الجنوب .