النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:34 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

فن

حسن الرداد يكشف قصة مسلسله في رمضان 2023

كشف الفنان حسن الرداد أحداث مسلسله، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد نجاحه في موسم رمضان 2022 بمسلسل بابلو.

وقال حسن الرداد، خلال حواره مع et بالعربي: مسلسلي في رمضان 2023 أحداثه تدور في إطار دراما اجتماعية مشوقه، ولدي فيلمين كوميدي هبدأ تصوير واحد قريبًا.

مسلسل حسن الرداد في رمضان 2022

شارك حسن الرداد في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل بابلو، وكان عن تاجر المخدرات بابلو إسكوبار، وهو من بطولة أروى جودة، مصطفى فهمي، سلوى عثمان، نجلاء بدر، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف حسن دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

آخر أعمال حسن الرداد

وحقق فيلم تحت تهديد السلاح نجاحًا كبيرًا، وضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، مي عمر، شيرين رضا، عباس أبو الحسن، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد بدير، وعددًا آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، والفيلم مأخوذ من قصة حقيقية وتدور أحداثه في إطار تشويقي درامي.

وقال حسن الرداد خلال لقاء صحفي له سابق: كان فيه موضوع ما في الفيلم بدون الكشف عن تفاصيله كان لازم أعمله بشكل علمي، ولجأت لاستشاري مخ وأعصاب وفضلت متابع معاه 3 شهور؛ لأني بعمل شيء بعيد تماما عن مجالي وحبيت أذاكر الشخصية.