الإثنين 20 مايو 2024 05:49 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

حماقي يستعد لتقديم برنامج مع ممدوح موسى للحديث عن كواليس أعماله

أعلن المطرب محمد حماقي عن استعداده لتقديم برنامج جديد يتحدث فيه عن الجانب الخفى عن الجمهور وكواليس حفلاته وأعماله الفنية قبل تنفيذها مع الإعلامي ممدوح موسى.

وقال محمد حماقي فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد حفله بالسعودية أنه يستعد الآن لتقديم برنامج جديد مع الإعلامي ممدوح موسى، مؤكدا أنه يستعرض من خلاله كواليس حفلاته الغنائية وتنفيذ الألبومات، مشيرا أن الجمهور لا يرى كواليس الأعمال الفنية فهناك الكثير من المجهود والتحضيرات التى لابد أن يعلمها الجمهور ويعلم مدي المجهود المبذول من قبل حماقي نفسه وفريق عمله لظهور أى أغنية للنور.

وتابع حماقي أنه كان يقوم بالتحضير لهذا البرنامج منذ مايقرب من 5 سنوات بعدسة ممدوح موسى، مؤكدا أن موسى لديه رؤية فنية مختلفة، ولا يتبقى فى البرنامج سوى جلسة أو أثنين فقط ويتم عرضه فورا.